الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

بث مباشر الهلال والاتحاد بدوري أبطال أسيا.. الزعيم يتقدم على العميد بثنائية في الشوط الأول

بث مباشر الهلال والاتحاد
بث مباشر الهلال والاتحاد

بث مباشر مباراة الهلال السعودي والاتحاد، في المواجهة التي تجمعهما حاليا ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد

يبحث عشاق كرة القدم الأسيوية عن موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد

شهد تشكيل الهلال ضد الاتحاد الدفع بالعناصر الأساسية لمواجهة قوة الاتحاد وضم كل من:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- كاليدو كوليبالي- على بليهي - ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز- سلمان الفرج- سافيتش.

خط الهجوم: مالكوم- سالم الدوسري- ألكسندر ميتروفيتش.

تشكيل الاتحاد ضد الهلال

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعد آل موسى، أحمد حجازي، حسن كادش، زكريا هوساوي

خط الوسط: مد الله العليان، فواز الصقور، فابينيو، كانتي

خط الهجوم: حمدالله، رومارينيو

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد

إذا كنت تبحث عن القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد فيمكنك متابعة اللقاء المقام على ملعب "المملكة آرينا"، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024 على قناة beIN Sports AFC HD.

مشوار الهلال والاتحاد بدوري أبطال أسيا

تأهل فريق الهلال السعودي إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أسيا بمجموع 6-2 حيث فاز علي نظيره سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3-1 ذهابا وإيابا ضمن منافسات دور الستة عشر.

بينما تأهل نادي اتحاد جدة السعودي لربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024 وكان لقاء الذهاب قد انتهي بالتعادل السلبى ليتأهل بمجموع 2-1.

وقد حقق كلال الفريقين لقب دوري أبطال آسيا بشكله الحالى مرتين بينما فاز الهلال بلقب أعرق بطولة للأندية في آسيا منذ تأسيسها أربع مرات وهو رقم قياسي.

إقرأ أيضا:

ميسي يطلب 600 مليون يورو سنويا للانتقال إلى الهلال السعودي

الهلال السعودي يتفاوض للحصول على ثمانية ملايين ريال من أحد الشركاء السابقين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.