الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل| بعد تعويم الجنيه.. زيادة في سعر تذكرة دخول المستشفيات الحكومية

زيادة سعر تذكرة دخول المستشفيات التابعة لوزارة الصحة
زيادة سعر تذكرة دخول المستشفيات التابعة لوزارة الصحة

سعر تذكرة دخول مستشفيات وزارة الصحة.. يبدو أن لعنة تعويم الجنيه، لن تتوقف على القطاعات المالية والمصرفية، وسوف تطول عددا من القطاعات الأخرى، والتي كان أهمها سعر تذكرة دخول مستشفيات وزارة الصحة، طبقا للكتب الدورية الصادرة عن وزارتي الصحة والسكان والتنمية المحلية، لتعميمها على جميع المستشفيات التابعة لمديريات الصحة.

زيادة سعر تذكرة دخول مستشفيات وزارة الصحة

وتؤكد المكاتبات على رفع سعر تذكرة دخول مستشفيات وزارة الصحة، فئة الجنيه الواحد، إلى 10 جنيهات، كما تم رفع سعر تذكرة الزيارة بهذه المستشفيات من 3 جنيهات إلى 5 جنيهات.

وأكدت مديريات الصحة في المحافظات، أن جميع المستشفيات تنتظر تحديد موعد تطبيق هذه الأسعار الجديدة بعد رفعها.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أكدت صحة المنشور الذي تم إرساله إلى مديريات الصحة الخاص برفع سعر تذكرة دخول المستشفيات، لافتة إلى أنه سيتم تطبيق زيادة ألأسعار في وقت قريب.

ويأتي هذا القرار الذي يتوازى مع قرارات تعويم الجنيه، ليثير حالة من الغضب بين المواطنين، الذين أكدوا أن الخدمات الصحية المتاحة في المستشفيات ليست بالمجان، وإنه يتم دفع ثمن الخدمة التي يتم الحصول عليها، لافتين إلى أن ثمن التذكرة يدخل تحت بند الكشف الطبي فقط، أو العرض على الطبيب.

اقرأ أيضا

رفع سعر الفائدة يهز مؤشرات البورصة في بداية التعاملات الصباحية

رسميًا.. البنوك المصرية ترفع أسعار العملات بعد تحرير سعر الصرف

عاجل .. البنك المركزي المصري يقرر تعويم الجنيه فى هذا الموعد

عاجل.. انتفاضة جديدة فى سعر الذهب ومفاجأة في عيار 21 الآن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة