الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل| صعود جنوني في سعر الذهب خلال التعاملات المسائية

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر .. حالة من الصعود الجنوني لـ أسعار الذهب في مصر، حيث عاودت الأسعار عافيتها لـ الصعود مرة أخرى نتيحة تحريك سعر الصرف، من قبل البنك المركزي المصري الأخير، حيث شهدت أسعار الذهب منذ أمس ارتفاعا شديدا، ولا يزال حتى الآن يواصل صعوده الجنوني.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وأعلن الاتحاد العام للغرف التجارية، ارتفاع أسعار الذهب في مصر، داخل الصاغة، موضحا أن هناك عدة عوامل لها تأثيرات كبرى على سعر الذهب فى مصر، وأهمها سعر صرف الجنيه المصري، بالإضافة إلى سعر الأوقية عالميًا، فضلا عن سعر الدولار في السوق المحلية، وفي حالة تحرك أي من هذه العوامل المؤثرة الثلاثة فإن ذلك يؤثر على سعر الذهب، ويستعرض " الموجز "، خلال السطور التالية سعر الذهب وفقا لآخر تحديث أعلنته شعبة الذهب بمنصف تعاملات اليوم.

سعر الذهب عيار 24

كما سجل سعر الجرام عيار 24 نحو3830 جنيها للجرام الواحد، بعدما بلغ في منتصف التعاملات 3600 جنيها للجرام، بزيادة بلغت 230 جنيها في الجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3350 جنيها للجرام الواحد، بزيادة مقدارها 200 جنيه، بعدما وصلت أسعاره في منتصف التعاملات لـ3150 جنيها في محلات الصاغة.

سعر الذهب عيار 18

فيما سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2871 جنيها، بزيادة بلغت 171 جنيها، بعدما بلغ 2700 جنيه للجرام الواحد، خلال منتصف التعاملات.

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلى 26800 جنيه، بزيادة بلغت نحو 1600 جنيه، بعدما حقق نحو 25200 جنيها، في منتصف التعاملات، وذلك دون إضافة مصنعية أو دمغة.

اقرأ أيضا:

عاجل.. سر التراجع الكبير فى أسعار الذهب والجرام الآن بـ2335 جنيه

استقرار نسبي.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 5-3-2024 في مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.