الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار الذهب اليوم الخميس 7-3-2024 بعد قرار تعويم الجنيه

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر .. شهدت أسعار الذهب استقرارا بشكل ملحوظ، خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس 7-3-2024، بعد الارتفاعات الكبيرة التي طرأت على أسعار الذهب بجميع أعيرته المختلفة، أمس ووصوله إلى مستويات قياسية، فور الاعلان عن قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف، ورفع أسعار الفائدة، ويسيطر الارتباك على أسواق الصاغة منذ لحظة إعلان قرار تعويم الجنيه، حيث وصل سعر الذهب عيار 21 إلى 3150 جنيهًا، متأثرًا بالعوامل الداخلية والخارجية، وأن سعر الأوقية عالميا بلغ 2150 دولارًا لأول مرة في التاريخ.

اسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

ولا تزال أسعار الذهب فى مصر، هي الشغل الشاغل لكثير من المواطنين، باعتبار أن المشغولات الذهبية من أكثر المشروعات الاستثمارية التي تتزايد قيمتها يوما بعد الآخر، وهناك عدة عوامل تؤثر بشكل كبير على أسعار الذهب فى مصر، وهي البورصة العالمية، وقوى العرض والطلب، واتجاهات المستهلكين في الفترة المقبل، وخلال السطور التالية يستعرض «الموجز»، أسعار الذهب، والتي جاءت كالآتي:

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3150 جنيها في محلات الصاغة.

سعر الذهب عيار 24

كما سجل سعر الجرام عيار 24 نحو 3600 جنيها للجرام.

اسعار الذهب اليوم

سعر الذهب عيار 18

فيما سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2700 جنيه للجرام.

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلى 25200 جنيه، وذلك دون إضافة مصنعية أو دمغة.

سعر أوقية الذهب

سجلت سعر الأوقية اليوم في الأسواق العالمية نحو 2158 دولارا.

الذهب

قرار تحرير سعر الصرف

وأعلنت لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري أمس، تحرير سعر الصرف، ورفع الفائدة بنحو 6% للفائدة الرئيسية لـ29%، كما توصلت الحكومة المصرية إلى الاتفاق مع صندوق النقد الدولي تحصل بمقتضاه على 8 مليارات من الصندوق و12 مليار دولار من الشركاء الدوليين.

إقرأ ايضا:

عاجل.. سر التراجع الكبير فى أسعار الذهب والجرام الآن بـ2335 جنيه

عاجل.. ارتفاع جنونى فى أسعار الذهب الآن بعد قرار البنك المركزي برفع الفائدة 600 نقطة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.