الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:07 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جنات تطرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس عاجل .. ارتباك وشلل تام فى المحافظات بسبب تأخر التغيير الوزارى وحركة المحافظين مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلي بالك.. وقف صرف معاشات مايو بالزيادة الجديدة لهؤلاء ما هو مرض TTS الذي يتسبب فيه لقاح أسترازينيكا وما هي أعراضه؟ دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان و دورتموند والقنوات الناقلة وزارة العمل تتخذ إجراءات مشددة لتأمين مستقبل 14 مليون عامل وأسرهم في الخارج تعرف على غيابات بيراميدز أمام إنبي في الدوري نشرة «الموجز» التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين.. عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 وتوزيع الدرجات زوجة المشاهير.. ندي الكامل تزوجت من نجمين ووقعت في غرام مطرب مهرجانات وطريقتها لـ جذب التريند مقاطعة الأسماك تؤتي الثمار .. البلطي يسجل 50 جنيها بعدما وصل لـ 180 عروض احتراف محمد عبدالمنعم تهدد استقرار دفاع الأهلي

الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن شروط وخطوات الحصول على شهادة صلاحية الترقية

الأكاديمية المهنية للمعلمين
الأكاديمية المهنية للمعلمين

أصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين تنبيهًا عاجلاً بشأن إجراءات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة لترقية المعلمين، مشيرة إلى أنه يتعين على المعلمين الحاصلين على وظيفة معلم أول والذين سجلوا ترشحهم للترقيات للعام 2023-2024 في كل مديرية تعليمية، أن يقوموا بالدخول إلى منصة المعلم عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين لحجز برنامج التنمية المهنية اللازم للحصول على شهادة الصلاحية.

يأتي هذا البرنامج بعنوان "مهارات عامة في التدريس والمعلم الرقمي" وينفذ عبر المنصة في الفترة من 12 مارس 2024 إلى 26 مارس 2024 لذلك يستعرض "الموجز" كل ما يهم المعلمين عن الإكاديمية المهنية للمعلمين.

الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقية

تأتي هذه الإجراءات في إطار تنظيم الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظائف الأعلى في مجال التدريس، والموافقة على تنفيذ برامج التنمية المهنية اللازمة للحصول على هذه الشهادة بموجب تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين. يتم تنفيذ هذه البرامج عبر المنصة التابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين عبر موقعها الإلكتروني.

وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين على أهمية اتباع الإجراءات والخطوات المطلوبة للدخول إلى منصة المعلم وفقًا للإعلان المنشور على موقعها الإلكتروني، وسيتم التواصل تباعًا مع باقي المعلمين الحاصلين على وظائف أخرى والذين تم تسجيل ترشحهم، وذلك وفقًا لخطة تنفيذية تضعها الإدارة العامة لمركز المعلومات لضمان سلامة العمل على المنصة.

التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين

للوصول إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين والاطلاع على برنامج التنمية المهنية الرقمية والتسجيل فيه، يمكن اتباع الخطوات التالية:

- للوصول إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين اضغط هنـــــــــــــــــــا

بعد فتح الصفحة، ستجد حقلًا مخصصًا لإدخال عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتب عنوان بريدك الإلكتروني بدقة وتأكد من صحة الإملاء.

بعد ذلك، ستجد حقلًا آخر لإدخال كلمة المرور الخاصة بك.

تأكد من إدخال كلمة المرور الصحيحة دون أخطاء إملائية.

بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، قم بالنقر على زر "تسجيل الدخول" أو أي زر مشابه يسمح بالوصول إلى حسابك في الأكاديمية المهنية للمعلمين.

اقرأ أيضا

للحصول على شهادة الترقي.. خطوات تسجيل الدخول على الأكاديمية المهنية للمعلمين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة