الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:47 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات جديدة في الحالة الصحية لـ حبيبة الشماع فتاة الشروق

تفاصيل حالة حبيبة الشماع متدهورة فتاة الشروق
تفاصيل حالة حبيبة الشماع متدهورة فتاة الشروق
الشروق

حبيبة الشماع.. تطورات جديدة كشفتها شقيقة حبيبة الشماع فتاة الشروقبعد أذكرت تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية، وأكدت أن حالة حبيبة متدهورة بس الحمدلله احنا عندنا يقين بالله.

وقالت شقيقة حبيبة الشماع فتاة الشروق : حالة حبيبة الشماع متدهورة بس الحمد لله احنا عندنا يقين بأن ربنا هيستجيب وهيجبرنا مهما الدكاترة قالت، وهتقوم معانا ربنا لا يعجزه شيء هو قادر على كل شيء بس ساعدونا في الدعاء حتى الإجابة اختي تقوم بالسلامة.

تفاصيل جديدة في قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق كشفتها شقيقتها

فتاة الشروق.. وأضافت شقيقة حبيبة الشماع قائلة: إن شاء الله حبيبة الشماع ربنا هيستجب لينا وتقوم بالسلامة اللهم إني وضعت حبيبة في ودائعك، وودائعك لا تضيع ابدا يا الله.

وكشفت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق خلال التحقيقات : أنا اسمي .د. إ. عمري 47 عاما ربة منزل وبنتي حبيبة الشماع تبلغ من العمر 22عاما خريجة كلية إعلام واللي حصل يوم الواقعة أن حبيبة كانت في البيت، وكانت رايحة مصر الجديدة، وركبت أوبر لكن فجأة حصل اللي حصل، ولقيت حد بيتصل بيا وبيقولي بنتي مرمية في الطريق واتنقلت إلى المستشفي.

والدة حبيبة الشماع انا عايزة حق بنتي

وقالت والدة حبيبة الشماع في التحقيقات : يوم 21 فبراير حبيبة طلبت أوبر حوالي الساعة 6.30 كانت رايحة من مدينتي لمصر الجديدة، وبعد حوالي ربع ساعة جالي تليفون من تليفونها من واحد بيقولي أن حبيبة مرمية على طريق السويس ومصابة وتم نقلها إلى مستشفى الشروق العام، وبعدها تم تحويلها للمركز الطبي، وأن الاصابات اللي فيها كبيرة.

وتابعت والدة حبيبة الشماع في التحقيقات : الشخص ده قالي أنه شاف حبيبة وهي بتنط من عربية على الطريق وأن العربية دي لونها أبيض، وكمان قالي أنه اتكلم مع حبيبة قبل ما تفقد وعيها وقالت له الراجل ده كان عايز يخطفني وهي نطت عشان تهرب منه، وده قبل كارتة مدينتي بحوالي 200 متر، وكانت الساعة 7 بالليل في إتجاه مصر الجديدة.

وأكملت والدة حبيبة الشماع في التحقيقات: لما روحت المستشفى حبيبة كانت مش في وعيها خالص وفاقدة الوعي تماما وعرفت أن بنتي عندها كسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكدمات في جسمها، وأنا بوجه اتهام لسائق أوبر بمحاولة خطف بنتي والتسبب في إصابتها بالإصابات اللي قولتها نتيجة أن خوفها وخلاها تنط من العربية.

بنتي نطت من العربية بسبب خوفها من السائق

وكشف التقرير الطبي بواقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، إصابة الفتاة باضطراب كامل في درجة الوعي، ونزيف داخلي بالمخ حيث تم نقلها من طريق السويس فاقدة الوعي إلى مستشفى الشروق العام ومنها إلى المركز الطبي العالمي بواسطة سيارة إسعاف.

وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع 15 يوما على ذمة التحقيق.

وحددت النيابة العامة جلسة أخرى يوم الاثنين 11 إبريل لنظر أمر تجديد حبس المتهم في قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع وما زالت التحقيقات مستمرة.

شاهد يكشف سبب قفز حبيبة الشماع فتاة الشروق

تفاصيل واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق على مواقع التواصل الاجتماعي ورصدته أجهزة وزارة الداخلية، وتمكنت من خلاله من كشف ملابساته بشأن قفز فتاة من سيارة بطريق السويس.

حيث كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من المستشفى يفيد بأستقبال الفتاة المشار إليها مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، مصابة بجروح بالرأس واضطراب بدرجة الوعي، ولا يمكن استجوابها.

وبسؤال أحد شهود بشأن الواقعة، مقيم بدائرة القسم قال إنه أثناء سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفي، كانت تستقلها، خلال سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها تابعة لأحد تطبيقات الأوبرا واثناء محاولة قائد السيارة معاكستها قفزت من العربية خافت من تحرشه بها، وتم نقلها إلى المستشفى.

اقرأ أيضا:

قرار عاجل في قضية تعويض ورثة نيرة أشرف بـ10 ملايين جنيه من أسرة محمد عادل

قرار جديد من النيابة بشأن حريق أتوبيس عين شمس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.