الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:51 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

· موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

   الزمالك ضد فيوتشر
   الزمالك ضد فيوتشر

تترقب جماهيرالقلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك القادمة ضد مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2023-2024 والمقرر لها 31 مارس الجاري وهي تمني نفسها بتحقيق اللقب الإفريقي عوضا عن النتائج السلبية علي المستوي المحلي حتي الأن.

موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر

تبحث جماهير نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لربع نهائي البطولة بين الزمالك ضد مودرن فيوتشر في الثامنة من مساء يوم الأحد 31 -3-2024.

بينما ستقام مباراة الإياب بين فريقي بين الزمالك ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

تذاع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

تاريخ المواجهات ينحاز لـ الزمالك ضد مودرن فيوتشر

يشير تاريخ مواجهات فريق الزمالك ضد مودرن فيوتشر إلي تفوق كاسح للفارس الأبيض حيث التقي الفريقين فى 5 مباريات سابقة حقق الزمالك الفوز فيها جميعا حيث فاز فى اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فاز فى اللقاء الثانى بهدف دون رد وفاز فى اللقاء الثالث بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك فى اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى اللقاء الأخير فاز الزمالك بثنائية نظيفة.

قرعة نصف نهائي الكونفدرالية

أسفرت القرعة عن مواجهة الفائز من لقاء الزمالك وفيوتشر في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الملعب المالي ودريمز الغاني علي أن يلعب المتأهل من الزمالك وفيوتشر ذهاب نصف النهائي على ملعبه والإياب خارج أرضه.

بينما في المباراة النهائية يلعب الزمالك أو فيوتشر حال تأهل أحدهما مباراة الإياب على أرضه، بعد خوض الذهاب خارج ملعبه.

وتقام مباراتا ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، يوم 21 أبريل، على أن تقام مباراتا الإياب يومي 28 أبريل المقبل بينما تقام مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، يوم 10 مايو على أن تقام مباراة الإياب يوم 17 مايو المقبل.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.