الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:13 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

ما علاقة مسلسل المعلم بحريق استوديوهات الأهرام؟

انتقام طائفة الحشاشين.. أسرار خفية وراء أسباب حريق استوديو الأهرام| صور وفيديو

سبب حريق استوديو الأهرام
سبب حريق استوديو الأهرام

أسباب حريق استوديو الأهرام، خبر انتشر كالنار في الهشيم، وكعادة المصريين، تناثرت أنباء هنا وهناك، ما بين سخرية وتارة أخرى استنتاجات حول هذا الحريق الذي التهم تراث مصري تاريخي، هو منطقة بلاتوهات واستوديوهات منطقة الأهرام الشهيرة، القابعة في شارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة.

إقرأ أيضاً.. ستوديو الأهرام.. عاجل| الحكومة تسدد إيجار شقق منطقة العمرانية بالكامل

انتقام طائفة الحشاشين سبب حريق ستوديوهات الأهرام

سبب حريق ستوديوهات الأهرام، هو خصصة مجمع استديوهات الأهرام وجهاز السينما، وتصوير مشهد انفجار درامي، وسط مناطق سكنية، وطبعا بدون توخي الحذر، أو وجود احتياطات للحماية المدنية، وأخيراً السبب هو انتقام طائفة الحشاشين، وهو المسلسل المذاع حالياً في موسم مسلسلات دراما رمضان 2024، كل هذه أسباب تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي.

علاقة مسلسل المعلم بحريق استوديو الأهرام

سبب حريق ستوديو الأهرام، وانهيار الاستوديو العريق، وتدمير ٦ عمارات بالكامل، هو تصوير مشهد انفجاري ضمن مشاهد مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، كما ذكر شهود عيان لجريدة الموجز.

وروى أحد الشهود، انه يسكن بالقرب من مكان الحادث، مؤكداً ان النار تمكنت من جميع العمارات والشقق المتواجدة في محيط لوكيشن مسلسل المعلم، واستمرت النيران حتى ساعات الصباح الباكر، مشيراً إلى ان الحريق التهم استوديو الأهرام، و ديكورات عدد من المسلسلات بداخله، كما امتدت ألسنة اللهب للعقارات والأشجار المحيطة، وقدرت الخسائر بالملايين.

وقالت شاهدة أخرى، وهي إحدى المتضررات من حريق ستديو الأهرام إن الحريق بدأ صغيرا جدًا منذ الساعة الواحدة صباح اليوم، ولكن المثير في الأمر، ان اليوم السبت، كان آخر أيام التصوير داخل لوكيشن مسلسل المعلم، الذي انتهى قبل ساعات قليلة من نشوب الحريق.

أوراق الأشجار سبب حريق استوديو الأهرام

أكد شاهد عيان ثالث، لجريدة الموجز، ان سبب حريق استديو الأهرام، هو رئيس حي العمرانية، مؤكداً ان الأهالي ذهبت إلى الحي كثيرًا، للشكوى من أوراق الأِشجار التي تسقط علينا من ستديو الأهرام لكن دون جدوى وعندما حدث الحريق، وجدنا هذه الأوراق تتساقط علينا وهي مشتعلة بالنيران.

النيابة تكشف سبب حريق استوديو الأهرام

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول استوديو الأهرام بالجيزة بعد اندلاع حريق كبير فيه لمساعدة قوات الحماية المدنية على السيطرة عليه، كما قام رجال الادارة العامة لمرور الجيزة بعمل تحويلات مرورية فى محيط الحريق.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا باندلاع حريق هائل في منطقة العمرانية، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية مدعمة بسيارات الإطفاء وخزان مياه للسيطرة على ألسنة اللهب.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة ان النيران اندلعت باستوديو الأهرام وانتشرت بسرعة كبيرة نتيجة الديكورات والمعدات داخل مواقع التصوير بالاستوديو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة