الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس انفصال صابرين عن زوجها في سرية تامة

صابرين
صابرين

تحدثت الفنانة صابرين عن كواليس انفصالها عن زوجها، وكشفت كواليس قرار الإنفصال، منذ فترة واسباب عدم تصريحها بهذا الخبر من قبل، مشيرة أنها لا تحب الكشف عن حياتها الشخصية، أو اي شي بعيدًا عن العمل.

صابرين تتحدث عن علاقتها بطليقها

وقالت صابرين فى تصريحات تليفزيونية، أنها طلبت من الصحافة والإعلام أن يحترموا خصوصيتها، وبالفعل وجدت منهم قبول وأحترم لرغبتها، مضيفة أنها تحترم أبو أولادها جدًا، ومنفصلة منذ فترة و أكتر من سنتين، من قبل إنتشار الخبر، ولم تكن ترغب في الكشف عن هذا الخبر، او التطرق لاي حديث عن حياتها الشخصية.

وتنافس النجمة صابرين في موسم رمضان هذا العام من خلال مسلسل "مسار إجباري" مع النجم عصام عمر، حيث يجسد البطولة المطلقة له بجانب الفنان الشاب أحمد داش، لأول مرة.

تفاصيل مسلسل مسار إجباري

ينتمي مسلسل إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية الشعبية، والمكوّن من 15 حلقة، والمقرر عرضه عبر إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان المقبل، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

تفاصيل مسلسل بالطو

بينما قدم عصام عمر أولى بطولاته في مسلسل "بالطو" الذى تم عرضه حصريًا على منصة watch it، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى والنقدى، والعمل مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس.

فيلم فرقة الموت

ويُشارك الفنان عصام عمر أيضًا، في بطولة فيلم “فرقة الموت” الذي تدور أحداثه في فترة الأربعينيات، ويجسد أحمد عز شخصية ضابط يتم اختياره لتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، وذلك في إطار أكشن تشويقى.

أبطال مسلسل فرقة الموت

العمل بطولة آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

اقرأ أيضًا

عصام عمر يواصل تصوير دوره فى مسلسل ”مسار إجبارى”

أعمل ايه.. صابرين تبدأ تصوير مسلسلها الجديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.