الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 11:26 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. تحذير من المذاكرة من الكتب الخارجية.. وطرق صرف مرتبات مارس 2024 للمعلمين من البيت

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم الموجز نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 وتضمنت:

حبوب منع التفكير.. خبير تربوي يحذر طلاب الثانوية العامة من الكتب الخارحية

حبوب منع التفكير.. خبير تربوي يحذر طلاب الثانوية العامة من الكتب الخارحية

مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة تحذر الطلاب بالاعتماد على الكتب المدرسية والملخصات والمراجعات المعتمدة من الوزارة فقط، كما تزداد العديد من التحذيرات لطلاب الثانوية العامة من عدم استخدام الكتب الخارجية.. فلماذا؟.

تواصلت "الموجز" مع خبير تربوي في مجال التعليم للتحقق من صحة التحذيرات المنتشرة حول عدم استخدام الكتب الخارجية والاعتماد فقط على المذاكرة من الكتب المدرسية في ظل اقتراب على الرغم من احتواء الكتاب الخارجي على عادةً تدريبات إضافية وأسئلة متنوعة يمكن أن تساعد الطلاب على تحسين مهاراتهم واستعدادهم للاختبار.

ساعات وتقبض.. طرق صرف مرتبات مارس 2024 للمعلمين من البيت بدل الزحمة

ساعات وتقبض.. طرق صرف مرتبات مارس 2024 للمعلمين من البيت بدل الزحمة

ساعات قليلة ويبدأ المعلمين بصرف مرتبات شهر مارس وتزداد التساؤلات عن طرق سهلة لصرف مرتبات شهر مارس 2024 للمعلمين بسهولة ويسر دون الحاجة للخروج من المنزل أو التعامل مع الازدحامات والصفوف الطويلة في البنوك.

فصرف مرتبات شهر مارس خلال شهر رمضان يعد تحدٍ يواجه الكثير من الموظفين خاصة للذين يعانون من مرض مزمن، لذلك يستعرض "الموجز" الطرق السهلة والملائمة التي يمكن للمعلمين الاستفادة منها لصرف مرتبات شهر مارس 2024 في رمضان من المنزل.

تعرف على المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024

تعرف على المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024

تمديد فترة مسابقة التربية والتعليم حتى شهر يونيو ارتفاع معدل البحث عن هذه الكلمات على محركات البحث مثل جوجل، ويأتي هذا القرار من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التابع لوزارة التربية والتعليم لاستكمال العدد المطلوب في مسابقتي العامين الأول والثاني لتعيين المعلمين.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم المعلمين عن مسابقة التربية والتعليم 2024 حيث يتيح هذا التمديد فرصة إضافية للمهتمين بالتقديم والمشاركة في المسابقة، ويتطلع الجهاز المركزي لاستقبال المزيد من الطلبات واختيار المرشحين المناسبين لتلك الوظائف التعليمية المهمة.

ننشر جدول امتحانات شهر مارس 2024 للمرحلة الابتدائية

ننشر جدول امتحانات شهر مارس 2024 للمرحلة الابتدائية

​​​​يبحث أولياء الأمور والطلاب عن جدول امتحانات الثانوية 2024 للمرحلة الابتدائية من الصف الرابع والخامس والسادس، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة موعد امتحانات مارس 2024 ودول الامتحانات.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم طلاب صفوف النقل حول للمرحلة الابتدائية وضوابط امتحانات مارس 2024 بالإضافة إلى أن هناك ممنوعات يجب على الطالب والمعلمين معرفتها خلال إجراء الامتحانات.

قدم الآن.. وظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة 2024

قدم الآن.. وظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة 2024

أعلنت بدء قبول أعضاء بوظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة 2024 وذلك وفقًا لإعلان صادر عن لجنة النظام والمراقبة للامتحانات الثانوية العامة وللراغبين للتقدم البدء في سرعة تحضير الأوراق المطلوبة.

ويستعرض "الموجز" كل ما مايهم عن الأوراق المطلوبة للتقديم في العمل بوظائف الكنترول في امتحانات الثانوية العامة ووفقًا لما أعلنته أن على الراغبين تقديم طلباتهم وحضور المقابلة الشخصية في نفس يوم التقديم.

«جامعة بدر» تفتتح «الملتقي التوظيفي» بمشاركة أكثر من 60 شركة

«جامعة بدر» تفتتح «الملتقي التوظيفي» بمشاركة أكثر من 60 شركة

حرص الدكتور أشرف الشيحي، رئيس بالقاهرة و والبحث العلمي الأسبق، على افتتاح ملتقي التوظيف والذي نظمته كلية اللغات والترجمة وكلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بالجامعة، وبحضور ومشاركة أكثر من 60 شركة في المجالات المختلفة، وذلك برفقة قيادات الجامعة من النواب والعمداء.

اقرأ أيضًا

نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024.. وموعد امتحانات شهر مارس 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.