الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة تحرك جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل التراجع .. تعرف على الأسعار لحظة بلحظة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين الزيادات وموعد الصرف .. ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات المسائية

حقيقة رحيل محمد عبدالمنعم عن الأهلي خلال ميركاتو الصيف

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

تزايدت في الساعات الأخيرة الأنباء التي تتحدث عن رحيل محمد عبدالمنعم عن دفاع الأهلي خلال ميركاتو الصيف المقبل وأكد الإعلامي أمير هشام أن رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسألة وقت بالرغم من انتهاء عقده بعد موسم ونصف.

الأهلي يسعي لتجديد عقد محمد عبدالمنعم

وقال هشام خلال قناته على "يوتيوب": "هناك رغبة من الأهلي لتجديد وتعديل عقد محمد عبدالمنعم وكان هناك جلسة قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، ولم يتم الاتفاق".

وأضاف أمير هشام: "محمد عبدالمنعم أبلغ النادي برغبته في الرحيل إلى الاحتراف الأوروبي، والأهلي لديه ترحيب حتى في حالة تجديد عقده، ولكنه ينتظر وصول عرض مميز في الصيف من أجل رحيله وهناك اهتمام باللاعب من جانب أندية الدوري الألماني والدوري الإسباني".

الأهلي ضد سيمبا التنزاني

من ناحية أخري تتابع جماهيرالقلعة الحمراء بترقب تفاصيل استعدادات الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 29 مارس الجاري حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل بعد الراحة التي حصل عليها خلال فترة التوقف الدولي وقد استقر كولرعلى السفر إلى تنزانيا يوم 27 مارس الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لربع نهائي البطولة بين سيمبا والأهلي في تنزانيا في الثامنة من مساء يوم الجمعة 29 -3-2024.

بينما ستقام مباراة الإياب بين فريقي الأهلي وسيمبا أحد يومي 5 أو 6 إبريل المقبل بالقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قناة beIN Sports HD.

طريق الأهلي لنهائي دوري الأبطال

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أجريت أمس الثلاثاء عن مواجهة الفائز من لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مواجهة بيترو أتلتيكو ومازيمبي في نصف نهائي البطولة للموسم الجاري وستكون مواجهة الإياب في القاهرة حال تأهل الأهلي.

وعلي الجانب الأخر يلتقي صن داونز مع يانج أفريكانز التنزاني ويواجه الفائز منهما الفائز من مواجهة الترجي وأسيك الإيفواري في نصف نهائي البطولة .

مشوار الأهلي بدوري الأبطال

تأهل فريق الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا رسميا عقب تصدر مجموعته ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 12 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 8 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

أزمة بين الأهلي ومنتخب مصر

أزمة كبيرة تلوح بالأفق بسبب التضارب بين مواعيد مباريات منتخب مصر في الدورة الرباعية الودية وتحديدا المباراة النهائية التي حدد لها يوم 26-3-2024 وموعد مباراة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني والمقرر لها 29-3-2024 والفارق الزمني بينهما يهدد مسيرة الأهلي بالبطولة.

كولر يبحث مع حسام حسن أزمة تضارب المواعيد بين الأهلي والمنتخب

أجري مارسيل كولر اتصال هاتفي مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لبحث تداعيات أزمة تضارب مواعيد المباريات والتوصل لحلول لها من خلال الاتفاق بشأن مشاركة لاعبى الأهلى الدوليين فى المباراة الودية الأولى أمام نيوزيلندا على أن يتم إعفاؤهم أو إعفاء البعض منهم فى المباراة الثانية سواء كانت مع تونس أو كرواتيا.

كما أن هناك مقترح أخر بتقديم موعد المباراة النهائية لمدة يوم واحد لتقام في الـ 25 من شهر مارس ليتمكن الأهلي من السفر بكامل قوامه لمواجهة سيمبا بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

عناصرالأهلي بـ منتخب مصر

يضم منتخب مصر مجموعة كبيرة من اللاعبين وهم كلا من مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد هانى ورامى ربيعة وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا مما يزيد من تأثير أزمة تضارب المواعيد بين مباريات الأهلي ومنتخب مصر.

نقل الدورة الودية للقاهرة

في خطوة مفاجئة تقرر نقل البطولة الدولية الودية التي تضم منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا إلي القاهرة بدلًا من الإمارات وأصدرالاتحاد المصري بيانا قائلا:"اتفقت اتحادات كرة القدم في مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في القاهرة على أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

موعد الدورة الودية الرباعية

تقام البطولة الدولية الودية التي تضم منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا في الفترة بين 18-26 مارس الحالي حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.