الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيب ريلاكس أفضل متجر فيب والدفع عند الاستلام

يسعى متجر فيب ريلاكس vaperelax دائمًا إلى تلبية كافة احتياجات العملاء وضمان سرعة توصيل الطلبات لهم في جميع أنحاء المملكة حيث يتم ذلك من خلال فريق من المندوبين ذوي كفاءة عالية واستخدام شركات شحن عالمية تقدم خدمات متميزة كما يسر المتجر بتقديم خدماته الرائعة في مجال السجائر الإلكترونية، مسعى لتوفير تجربة ممتعة وصحية لعملائه الكرام الذين يسعون لاستخدام بدائل للتدخين التقليدية.

خدمة فيب جدة توصيل فوري

استمتع بسهولة وسرعة توصيل منتجات فيب في جدة مع خدمة التوصيل الفوري! لا داعي للمزيد من البحث، فمع خدمة فيب جدة توصيل فوري، يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من منتجات السجائر الإلكترونية والسوائل والنكهات مباشرة إلى باب منزلك في غضون ساعات قليلة.

مميزات خدمة فيب جدة توصيل فوري

  • توصيل سريع: نضمن توصيل طلبك في غضون ساعات قليلة من تأكيده.

  • راحة تامة: تجربة شراء سهلة ومريحة بدون الحاجة لمغادرة منزلك.

  • تنوع واسع من المنتجات: نقدم مجموعة شاملة من السجائر الإلكترونية والسوائل والنكهات من أفضل العلامات التجارية العالمية.

  • أسعار تنافسية: توفير أسعار منافسة تتناسب مع جميع الميزانيات.

  • خدمة عملاء ممتازة: فريق دعم العملاء لدينا متواجد على مدار الساعة لمساعدتك في أي استفسار.

كيف تتم عملية الطلب؟

  • تصفح موقعنا الإلكتروني أو التطبيق المحمول واختر المنتجات التي ترغب في شرائها.

  • أضف المنتجات المختارة إلى سلة التسوق الخاصة بك وانتقل إلى عملية الدفع.

  • اختر خدمة التوصيل الفوري عند إتمام عملية الدفع.

  • أدخل عنوانك ومعلومات الاتصال الخاصة بك.

  • قم بتأكيد طلبك واستمتع بتجربة رائعة مع فيب!

لا تفوت فرصة الحصول على منتجاتك المفضلة من السجائر الإلكترونية واحصل عليها بسرعة وسهولة مع خدمة توصيل فيب جدة الفوري واستمتع بوصولها إلى باب منزلك في وقت قصير.

سحبات المتجر المميزة

استمتع بتجربة تبخير فريدة من نوعها مع سحبات متميزة من متجرنا، حيث نقدم لك مجموعة متنوعة وواسعة من النكهات الغنية التي تلبي جميع الأذواق واختبر سحبات ناعمة وواضحة تمتاز بالطعم مع كل سحبة، واستعد لرحلة استثنائية إلى عالم النكهات، بما في ذلك:

  • سحبة سموك نورد جي تي 80 واط - SMOK Nord GT

جهاز سحب سموك نورد جي تي 80 واط SMOK Nord GT هو حلاً سهل الاستخدام، مثالي لتجارب DTL vaping و MTL، مع بطارية مدمجة تبلغ 2500mAh لتوفير طاقة طويلة الأمد كما يتميز بمجموعة طاقة قابلة للتعديل تتراوح بين 5-80W، ويأتي مع كويلين RPM 3 لتقديم تجربة vape متعددة الاستخدامات وممتعة.

مميزات سحبة سموك نورد جي تي 80 واط

  • بطارية مدمجة بسعة 2500mAh

  • مدى الطاقة: 5-80W

  • الوضع الذكي ووضع Wattage المتغير

  • مثالي لتجارب DTL/Sub-Ohm Vaping

  • أوضاع الأمان المتعددة

  • كويلات شبكية RPM 3 قابلة للإزالة

  • كاليبرن G3 الجديد كليا من يوويل - UWELL CALIBURN G3

يأتي كاليبرن g3 الجديد من يوويل Uwell Caliburn G3 بتصميم مثالي يناسب كل من المبتدئين والمحترفين على حد سواء. تمتاز ببطارية مدمجة بسعة 900mAh توفر شحنة كافية لجلسات vaping طويلة، وإخراج قابل للتعديل يتراوح بين 5-25W، مما يجعلها مثالية لـ RDTL (سحب مباشرة إلى الرئة) و MTL (من الفم إلى الرئة).

تمتاز مجموعة كاليبرن g3 بزر واحد، مما يجعل عملية إعدادها واستخدامها سهلة للغاية. يمكنك فتح الجهاز ببضع نقرات، وعندما تنتهي، يمكنك إغلاق المجموعة مرة أخرى باستخدام نفس الزر.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه المجموعة بإمكانية تعديل قوة الإخراج من 5 إلى 25 واط، مما يتيح لك تحديد القوة المثلى والتحكم في إنتاج البخار بسهولة، وذلك بفضل الشاشة OLED.

مميزات كاليبرن G3 الجديد كليا من يوويل Uwell Caliburn G3

تتميز ببطارية مدمجة بسعة 900mAh، ونطاق مخرجات يتراوح بين 5 و25 واط ومصممة لتجارب MTL و RDTL Vaping، وتتضمن 2 بودات قابلة لإعادة التعبئة، مع كبسولات علوية وكويلات مدمجة كما تتميز أيضًا بتدفق هواء مزدوج.

فوائد السجائر الالكترونية

  1. لا روائح ضارة: يتميز الفيب بالرائحة المميزة للبخار، مما يختلف عن رائحة الدخان التقليدية. لذلك، لن تشم رائحة الدخان بعد الآن في الملابس أو المنزل أو السيارة.

  2. التحكم في كمية النيكوتين: يمكن للمستخدمين التحكم الكامل في جرعة النيكوتين في الفيب، مع العديد من الخيارات من النيكوتين الخالي تمامًا إلى النيكوتين عالي القوة.

  3. التحكم في إخراج البخار: يمكن للمستخدمين ضبط كمية البخار التي ينتجونها، مما يؤثر على النكهة والتجربة بشكل عام.

  4. نكهات متنوعة: يوجد مجموعة متنوعة من النكهات المتاحة للاختيار من بينها، مثل الفواكه والحلويات والنعناع والتبغ، مما يضيف تجربة ممتعة لكل مستخدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.