الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط تسجيل الأكاديمية المهنية لترقيات المعلمين

 الأكاديمية المهنية للمعلمين
الأكاديمية المهنية للمعلمين

أصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين قرارات عاجلة بشأن ترقيات المعلمين 2024 حيث أعلنت رسميًا عن تمديد فترة تنفيذ تدريب المعلمين الذين يشغلون مستوى وظيفتي "معلم" و"معلم أول" فقط لأولئك الذين لم يستكملوا التدريب.

وشددت الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن قرارات ترقيات المعلمين 2024 بضرورة حضور المعلمين الذين قدموا طلبات ترشيحهم للترقية في العام 2023-2024 في المديريات التعليمية، وذلك عن طريق الولوج إلى منصة المعلم عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين وحجز برنامج التطوير المهني اللازم للحصول على شهادة الصلاحية المطلوبة للترقية.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم ترقيات المعلمين 2024 بالإضافة إلى معرفة رابط التسجيل في برنامج التطوير المهني الرقمي ومن المقرر اتباع إجراءات وخطوات الولوج إلى منصة المعلم وفقًا للإعلان المنشور على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

رابط التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين

من المقرر أن تستمر برنامج التطوير المهني الرقمي في الفترة 27 مارس إلى 15 أبريل 2024 ويجب اتباع إجراءات وخطوات للوصول إلى الأكاديمية المهنية والتسجيل في البرامج المهنية.

1. قم بزيارة موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

2. بمجرد فتح الصفحة، ستجد حقلًا مخصصًا لإدخال عنوان بريدك الإلكتروني.

3. اكتب عنوان بريدك الإلكتروني بدقة وتأكد من صحة الإملاء.

4. بعد ذلك، ستجد حقلًا آخر لإدخال كلمة المرور الخاصة بك.

5. تأكد من إدخال كلمة المرور الصحيحة دون أخطاء إملائية.

6. بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، قم بالنقر على زر "تسجيل الدخول" أو أي زر مماثل يسمح بالوصول إلى حسابك في الأكاديمية المهنية للمعلمين.

قرارات الأكاديمية المهنية

تأتي هذه الإجراءات في إطار تنظيم الحصول على شهادة الصلاحية المطلوبة للترقية إلى الوظائف العليا في مجال التدريس، وبموافقة وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين على تنفيذ برامج التطوير المهني اللازمة للحصول على هذه الشهادة عبر منصة المعلم من خلال موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنها تواصلت مع مديري مديريات التربية والتعليم بخطة تنفيذية لباقي الوظائف المستهدفة للترقية والتي قدمت طلبات الترشيح، بهدف ضمان سلامة العمل على المنصة وفقًا للخطة المحددة من قبل الإدارة العامة لمركز المعلومات.

وشددت الأكاديمية المهنية للمعلمين على أهمية نشر إعلان دوري على دواوين المديريات والإدارات التعليمية وجميع المدارس، وكذلك على المواقع الإلكترونية الخاصة بكل مديرية تعليمية المستهدفة، وذلك لإعلام المعلمين المرشحين للترقية بالمواعيد المحددة.

اقرأ ايضًا

الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن عن إجراءات ترقي ا400 ألف معلم ومعلمة بداية من اليوم.. سجل هنا

الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن شروط وخطوات الحصول على شهادة صلاحية الترقية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة