الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. سعر البنزين بعد الزيادة .. تعرف علي التفاصيل

سعر البنزين
سعر البنزين

مازالت هناك حالة ترقب لدى المواطنين، لمعرفة سعر البنزين الجديدة، وما طرأ عليها بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية، ولم تكف عمليات البحث عن اسعار البنزين بصفة عامة وسعر بنزين 92 بصفة خاصة، ومدي تأثير الزيادات الجديدة على أسعار السلع في مصر.

أسعار البنزين بعد الزيادة

وبكل تأكيد يهتم قطاع كبير من المواطنين مالكي السيارات، بمعرفة سعر بنزين 92 الجديدة، لأن زيادة أسعار البنزين أثرت بشكل كبير على سعر تعريفة ركوب المواصلات سواء العامة أو الخاصة، ويستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية أسعار البنزين الجديدة بعد الزيادة، وسعر بنزين 92، وفقًا لقرار اللجنة، التي قررت رفع سعر لتر بنزين 92 ، ليصبح كالآتي:

سعر بنزين 92

سعر لتر البنزين 92 بعد الزيادة 12.50 جنيه.

سعر لتر البنزين 95 بعد الزيادة 13.5 جنيه.

سعر بنزين 80

سعر لتر البنزين 80 بعد الزيادة 11 جنيهًا.

سعر لتر السولار اليوم

كما تم زيادة سعر لتر السولار بمقدار جنيه ونصف، ليصبح سعر لتر السولار 10 جنيهات بدلا من 8.5 قرش، كما قررت رفع سعر أسطوانة البوتاجاز من 75 جنيهًا إلى 100 جنيه.

اقرأ ايضا:

عاجل .. ارتفاع أسعار البنزين .. وارتباك في الأسواق

أسعار البنزين 2024.. أجرة المواصلات بعد زيادة البنزين والسولار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة