الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار الثلاجات فى مصر 2024 بعد تراجعها في الأسواق

أسعار الثلاجات اليوم
أسعار الثلاجات اليوم

أسعار الثلاجات في مصر .. يهتم عدد كبير من المصريين بمعرفة أسعار الثلاجات في مصر، وخاصة المقبلين على الزواج، وقد شهدت أسعار الثلاجات في مصر استقرارا، خلال الفترة الأخيرة، وجاء هذا الاستقرار في أسعار الثلاجات بعدما سيطرت عليها موجة من الارتفاعات العنيفة والمتتالية بسبب ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء على مدار الشهور الأخيرة، وتشير التوقعات إلى أن أسعار الأجهزة الكهربائية سوف تتراجع خلال الفترة المقبلة.

أسعار الثلاجات فى مصر 2024

تتباين أسعار الثلاجات في مصر، حسب نوع الثلاجة والشركة المصنعة لها، وأيضا حسب الكمية المعروضة في الأسواق، حيث شهدت الفترة الماضية نقص كبير في المعروض من الأجهزة الكهربائية بشكل عام والثلاجات بشكل خاص، بسبب إيقاف الشركات الكبرى عمليات التوريد للسوق المحلية والاعتماد على التصدير، ويستعرض " الموجز"، خلال السطو التالية، أسعار الثلاجات في مصر للعام الجاري 2024، والتي جاءت على النحو الآتي:

متوسط أسعار الثلاجات في مصر

تبدأ أسعار الثلاجات من 13000 جنيه للمنتجات الشعبية، وحتى 120 ألف جنيه لبعض الماركات و200 ألف جنيه للثلاجات (أربعة باب)، أما الماركات الأكثر طلبا في السوق فتتراوح من 18 ألف جنيه وحتى 55 ألف جنيه.

أسعار ثلاجات إل جي LG في مصر

- وسجل سعر ثلاجة إل جي LG في مصر 401 لتر، وفق قوائم الشركة نحو 44.5 ألف جنيه.
- سعر ثلاجة إل جي LG في مصر 760 لتر نحو 98.6 ألف جنيه.
- سعر ثلاجة إل جي LG في مصر 18 قدم نحو 90 ألف جنيه.
- سعر ثلاجة إل جي LG في مصر تحكم باللمس 45 ألف جنيه.
- وسجل سعر ثلاجة فريش مودل إل جي مع مبرد نحو 34 ألف جنيه.
- سعر ثلاجة نوفروست إل جي فضي 760 لتر بنحو 100 ألف جنيه، وفق قوائم أسعار الشركة.

أسعار ثلاجات توشيبا 16 قدم

وشهدت أسعار ثلاجات توشيبا ارتفاعا فى الأسعار، حيث سجل سعر ثلاجة توشيبا العربي شامبيت 296 لتر 18 ألف جنيه، وهي غير متوفرة في المخزن، وسعر ثلاجة توشيبا العربي سيلفر 296 لتر 18.2 ألف جنيه، وسجل سعر ثلاجة تورنيدو 304 لتر بسعر 18.4 ألف جنيه.

وسجل سعر ثلاجة توشيبا 350 لتر نحو 20.5 ألف جنيه، وثلاجة تورنيدو 355 لتر بنحو 21 ألف جنيه وثلاجة تورنيدو نوفوروست 386 لتر بسعر 22 ألف جنيه.

اقرأ ايضا:

بشاير الدولار تظهر على تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية.. تفاصيل

«سامسونج إليكترونيكس مصر» تضاعف الضمان على الثلاجات والغسالات ذات المحركات الانفرتر إلى 20 سنة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.