الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:49 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب عادل إمام.. سر تصدر حسن البلام للتريند

حسين البلام
حسين البلام

تصدر اسم الفنان حسن البلام التريند، بعد تصريحه المثير للجدل عن الزعيم عادل إمام، أثناء استضافته في برنامج بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب.

تصريحات حسن البلام

قال حسن البلام في برنامج بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب أنه ليس من جمهور عادل إمام، وأنه لا يضحك على إيفيهاته، مُعلقاً «مش بيضحكني منه إلا إفيه واحد، ولكن بحب محمد نجم وأحمد حلمي، ومحمد هنيدي أقرب عندي من عادل إمام».


وأكد حسن البلام على أن عادل إمام وقال أن الزعيم عادل إمام فنان عظيم ومدرسة كبيرة، ولن يقدر أحدًا على الوصول لمكانته، وأن البعض سوف يفسر تصريحاته على أنه يقلل من قيمته الفنية، لكنه يعتبر هذا الأمر مجرد ذوق شخصي، وهذا مثل أذواق الناس المختلفة في الفاكهة.

كما تطرق الفنان حسن البلام خلال اللقاء، للحديث عن ابنته الوحيدة "مزيان"، وقال إنها ولدت وهو في سن 45 عاماً، وتلقى ذلك الخبر خلال فترة الحجر الصحي وقت أزمة الكورونا، وكان موجودًا في السعودية وقتها وابنته ولدت في الكويت، مؤكداً على أنها كانت لحظة غريبة عليه لأنه لم يمر بمثل هذه المشاعر من قبل، لدرجة أنه كان يبكي بحرقة أمام التليفون خلال لحظة ولادتها، لافتًا أن ابنته كانت سبباً في تدمير شخصيته، بسبب المشاعر التي شعر بها، وأيضًا بسبب لعبه معها وسعادته بها.

وأكد حسن البلام على أنه سوف يعطي لابنته كل ما يملكه ليؤمن مستقبلها مادياً، لأنه لا يرغب في أن تمر بمثل الظروف الصعبة التي عاشها.

حسن البلام يتحدث عن ابنته

حكى حسن البلام عن ابنته البالغة من العمر 3 سنوات ونصف، وكيف برزت موهبتها في التمثيل، وعشقها لحضور المسرحيات والتحاور مع زملائها الممثلين، ورغم ذلك لم تتمكن بعد من فهم المسرحيات التي يشارك فيها والتي لا تعجبها، إلا أن حسن يعد بدعمها بكل ما تحتاجه منذ الآن، وهو يبذل جهده لتوفير المال لمستقبلها، واختار لها اسم "مزيان" تيمناً بصديقه المقرب.

كما كشف حسن عن لحظته الأهم في حياته، حينما يصعد إلى خشبة المسرح ويستقبل تحية الجمهور، ويصف هذه اللحظة بأنها أجمل وأكثر متعة، حيث يشعر بأنه يمتلك العالم، ويُفضل هذا الشعور على أي تجربة مهنية أخرى، خاصة حينما يرى رد فعل الجمهور وهو يضحك، مما يزيد من فرحته وسعادته.

وتحدث أيضاً عن علاقته القوية بوالدته، وقراره تسمية مزرعته بإسمها "نصرة"، كما أشار إلى تجاربه الغريبة في مسيرته الفنية، مثل تعرضه للرفض في الزواج بسبب تقديمه لأدوار نسائية، مما دفعه لاستكمال دراسته وإجراء بحث ماجستير عن هذا الموضوع لتوضيح فهم المجتمع لتقديم الفنانين للشخصيات النسائية في الأعمال الفنية.

اقرأ أيضًا:


بيهتم بتفاصيل شغلي وبيشجعني.. أبرز تصريحات دنيا سمير غانم عن زوجها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.