الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:08 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جدول امتحانات الترم الثاني للمرحلة الابتدائية في المدارس المصرية اليابانية

جدول امتحانات الترم الثاني للمرحلة الابتدائية
جدول امتحانات الترم الثاني للمرحلة الابتدائية

حددت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الترم الثاني للمرحلة الابتدائية في المدارس المصرية اليابانية ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات في يوم 14 مايو المقبل بعد أداء امتحانات المهام الأدائية التي سيؤديها الطلاب بعد إجازة عيد الفطرر المبارك.

يستعرض الموجز جدول امتحانات الترم الثاني للمرحلة الابتدائية في المدارس المصرية اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم حيث أزدات مؤشرات بحث جوجل عن جداول الامتحانات الخاصة بالمدارس اليابانية في جميع محافظات مصر.

جدول امتحانات الترم الثاني للمرحلة الابتدائية في المدارس المصرية اليابانية

- امتحان مادة اللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء 14 مايو 2024 وهو "مستوى رفيع" الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا.

- امتحان مادتي اللغة العربية يوم السبت 18 مايو 2024 الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، والتربية الدينية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

- امتحان مادة اللغة الإنجليزية يوم الأحد 19 مايو 2024 الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف صباحًا.

- امتحان مادة العلوم يوم الاثنين 20 مايو 2024 الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف صباحًا.

- امتحان مادة الدراسات الاجتماعية يوم الثلاثاء 21 مايو 2024 الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف صباحًا.

- امتحان مادة الرياضيات يوم الأربعاء 22 مايو 2024 الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف صباحًا.

- امتحان مادة التكنولوجيا المعلومات يوم الخميس 23 مايو 2024 الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف صباحًا، وكذلك الامتحانات الحرفية.

إعلان جدول امتحانات الترم الثاني 2024

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مسؤوليتها عن إعتماد وإعلان جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب المدارس، مؤكدة أن مديريات التربية والتعليم في المحافظات هي المسؤولة عن إعداد وإعلان الجداول، ويجب عليها الالتزام بالخريطة الزمنية التي وضعتها الوزارة لهذه الامتحانات.

وبحسب مصدر مسؤول في الوزارة، فإن امتحانات الترم الثاني 2024 ستبدأ في 8 مايو 2024 وتنتهي في 23 مايو 2024 لطلاب النقل والإعدادية، مضيفًا أن الوزارة أن هناك ثلاثة صفوف دراسية "من الأول حتى الثالث الابتدائي" لن يخوض طلابها امتحانات الترم الثاني بناءً على قانون يعفيهم من ذلك.

اقرأ أيضًا

خطوات أداء امتحانات أبناؤنا في الخارج عبر منصة وزارة التربية والتعليم

قيادات وزارة التربية والتعليم علي كف عفريت.. مصادر: المرحلة المقبلة ستحتاج لتغييرات جذرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة