الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:38 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين تسدد 92 مليون جنيه لأصحاب المخابز البلدي نظير العمل أثناء عيد الفطر 2024

عمل المخابز خلال إجازة عيد الفطر
عمل المخابز خلال إجازة عيد الفطر

أكدت وزارة التموين أنه تم سداد مبلغ 92 مليون جنيه وذلك قيمة فرق تكلفة تصنيع الخبز عن أيام عمل المخابز (8-9-10 إبريل 2024) لأصحاب المخابز، وجاء ذلك بالتنسيق بين الهيئة العامة للسلع التموينية والبنوك المحلية والتجارية وشركة بنوك مصر.

جاء ذلك بعد قرار وزير التموين والتجارة الداخلية بإستمرار عمل مخابز الخبز البلدي المدعم خلال أيام عيد الفطر المبارك 2024.

ويأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة علي توفير الخبز البلدي المدعم لأصحاب البطاقات التموينية.

وزارة التموين تعلن استمرار عمل المخابز خلال عيد الفطر 2024

تلقى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراً من الادارة المركزية لشئون التوزيع يفيد بالمتابعة اليومية للتأكد من انتظام عمل المخابز البلدية خلال مواعيد عملها الرسمية المقررة، وتوافر الخبز البلدي المدعم وبيعة للمواطنين بالمواصفات والأوزان والأسعار المقررة خلال أيام عيد الفطر.

وقرر وزير التموين إنشاء غرفه عمليات مركزيه بالوزارة واخرى بالشركة القابضة للصناعات الغذائية لمتابعة توافر السلع الأساسية.

كشف ناصر ثابت وكيل أول وزارة التموين بالقاهرة، عن توقيت عمل المخابز في عيد الفطر 2024، موضحًا أن المخابز ستواصل عملها في بيع العيش المدعم للمواطنين بشكل منتظم أثناء أيام العيد كاملة.

ولفت ثابت إلى أن العمل في المخابز سيكون بداية من الساعة 5:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساء دون انقطاع عن العمل، من أول أيام العيد إلى اليوم الثالث.

وتابع وكيل وزارة التموين أن مخابز العيش الحر سوف تكون متواجدة بشكل قوي أثناء العيد وتعمل على مدار اليوم حيث تعمل 24 ساعة دون توقف وبشكل منتظم.

إقرأ أيضا

بيان عاجل من وزارة التموين بشأن عمل المخابز في عيد الفطر 2024
حدّدتها وزارة التموين.. تعرف على مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.