الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الإثنين 15-4-2024 والحرارة تسجل 36 درجة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس.. يتابع كثير من المواطنين باهتمام شديد، حالة الطقس اليوم الإثنين 15 أبريل بالتزامن مع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والعودة إلى العمل والمدارس؛ للتعرف على طبيعة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة تحسبًا لأي تغييرات في الأحوال الجوية على مدار اليوم.

طقس اليوم

وبينت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت إلى تكون شبورة صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

قد تكون صورة ‏نص‏

حالة البحرين

ولفتت هيئة الأرصاد إلى استقرار حالة البحرين، حيث تكون حالة البحر المتوسط، معتدله وارتفاع الأمواج من (1.5 إلى 2) متر، واتجاه الرياح من شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

وفي البحر الأحمر، تكون معتدله وارتفاع الأمواج من (1.5 إلى 2.25) متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

وحذرت "الأرصاد" من ارتفاع درجات الحرارة اليوم التي تصل في بعض محافات الجمهورية إلى 36 درجة مئوية، موضحة أن درجات الحرارة اليوم الاثنين جاءت على النحو الآتي:

  • القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 18.
  • الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 16.
  • مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14.
  • سوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 17.
  • قنا العظمى 35 درجة والصغرى 19.
  • أسوان العظمى 34 درجة والصغرى 20.

قد تكون صورة ‏نص‏

اقرأ أيضا:

حالة الطقس اليوم السبت 13-4-2024 .. أجواء مناسبة للفسح والخروجات

حالة الطقس اليوم الجمعة 12-4-2024 ثالث أيام عيد الفطر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.