الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:16 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد تخفيف الأحمال في محافظة الدقهلية.. اعرف منطقتك الساعة كام

مواعيد تخفيف الأحمال
مواعيد تخفيف الأحمال

مواعيد تخفيف الأحمال.. بدأ تطبيق خطة تخفيف الأحمال من اليوم الإثنين، حيث شهدت عدة محافظات انقطاع للكهرباء في المواعيد المحددة والتي أقرتها الحكومة، ولهذا زاد البحث من قبل الجميع عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء في كل منطقة.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء

علمًا أن الحكومة، قد أصدرت في وقت سابق، قرارا بعودة العمل بخطة تخفيف الأحمال الجديدة بعد انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر.

وخلال السطور التالية، نستعرض معكم تفاصيل جدول تخفيف الأحمال بمحافظة الدقهلية، والتي نبدأها من داخل شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، التي كشفت عن مواعيد تخفيف الأحمال بمحافظة الدقهلية عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك طبقا لخطة تخفيف الأحمال التي أعلنتها حكومة مصطفى مدبولي بسبب نقص الوقود لمحطات الكهرباء وأزمة الدولار والظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم وتأثر الدولة المصرية بها.

وتضمنت خطة تخفيف الأحمال في محافظة الدقهلية، جداول بالمدن والأحياء المختلفة والتوقيتات الزمنية لفصل وإعادة التيار الكهربائي.

ويتم استثناء 4 مناطق وهي مطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى المناطق الاستراتيجية التي يتم استثناؤها من أقسام شرطة ومستشفيات وغيرها.

جداول ومواعيد تخفيف الأحمال بالدقهلية

وطبقًا لما هو متعارف عليه حددت الحكومة مواعيد انقطاع الكهرباء من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، بحيث توكون ساعة لكل منطقة معينة، وهذه المواعيد هي نفسها التي كانت مطبقة قبل شهر رمضان.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء بالدقهلية

وفيما يلي الجدول الزمني لتخفيف الأحمال و قطع الكهرباء

  • من 11 صباحًا إلى 12 ظهرًا
  • من 12 صباحًا إلى 1 ظهرًا
  • من 1 ظهرًا إلى 2 عصرًا
  • من 2 ظهرًا إلى 3 عصرًا
  • من 3 مساءً إلى 4 مساءً.
  • من 4 مساءً إلى 5 مساءً

إقرأ أيضًا:

الكهرباء قطعت النهاردة.. مواعيد تخفيف الأحمال في محافظة الإسكندرية

قطع الكهرباء بدأ من النهاردة.. مواعيد تخفيف الأحمال في محافظة الشرقية

وإليكم مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء بالدقهلية، حيث يتم قطع الكهرباء وفقا للجدول القديم حسب كل منطقة، ويتم إضافة ساعة قبل الجداول المعلنة من خلال الموقع الرسمي لمجلس الوزراء، والتي تشمل الآتي:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة