الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شقيق الفنانة شيرين سيف النصر يستقبل العزاء اليوم

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

يستقبل شقيق الفنانة شيرين سيف النصر اليوم عزاءها بعد صلاة المغرب من مسجد الحامدية الشاذلية .

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

توفيت الفنانة شيرين سيف النصر السبت الماضي بعد تعرضها لـ هبوط حاد في الدورة الدموية، عن عمر يناهز 57 عاما، وأعلن شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الخبر عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال شقيق الفنانة شيرين سيف النصر في منشور لها، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله.

واكمل المنشور قائلا :" برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون، تم تشييع الجثمان بعد صلاة العصر، والدفن في مقابرالعائلة بمدافن الإمام الشافعي ".

أسرار في حياة شيرين سيف النصر

ولدت شيرين إلهام سيف النصر في الأردن لأب مصري وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، جدتها لأمها حنان طوقان هي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.

تخرجت شيرين في كلية الحقوق، وعاشت فترة طويلة في فرنسا قبل أن تستقر في مصر، وهي في فرنسا إلتقت بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك الذي إكتشفها، وبذلك شاركت في "ألف ليلة وليلة" عام 1986.

أخر أعمال شيرين سيف النصر

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب ، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي، أما السينما فيلم "أمير الظلام" مع عادل إمام .

اقرأ ايضاً :

بعد رحيلها.. سر غضب شيرين سيف النصر من عادل إمام وسبب رغبتها في المشاركة بمسلسل الاختيار

رضوي الشربيني تنعي شيرين سيف النصر بكلمات مؤثرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.