الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:18 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جنات تطرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس عاجل .. ارتباك وشلل تام فى المحافظات بسبب تأخر التغيير الوزارى وحركة المحافظين مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلي بالك.. وقف صرف معاشات مايو بالزيادة الجديدة لهؤلاء ما هو مرض TTS الذي يتسبب فيه لقاح أسترازينيكا وما هي أعراضه؟ دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان و دورتموند والقنوات الناقلة وزارة العمل تتخذ إجراءات مشددة لتأمين مستقبل 14 مليون عامل وأسرهم في الخارج تعرف على غيابات بيراميدز أمام إنبي في الدوري نشرة «الموجز» التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين.. عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 وتوزيع الدرجات زوجة المشاهير.. ندي الكامل تزوجت من نجمين ووقعت في غرام مطرب مهرجانات وطريقتها لـ جذب التريند مقاطعة الأسماك تؤتي الثمار .. البلطي يسجل 50 جنيها بعدما وصل لـ 180 عروض احتراف محمد عبدالمنعم تهدد استقرار دفاع الأهلي

شاهد.. فيديو مسئ و 12 زوج .. رجال في حياة غادة عبدالرازق وما قالته عنهم صادم

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تعتبر غادة عبد الرازق، فنانة مثيرة للجدل معروف عنها دائما إطلالتها وتصريحاتها الجريئة، سواء من خلال أدوارها اللي بتقدمها، أو حياتها الشخصية، تزوجت 12 ، وكان لها فيديو فاضح كاد أن يقضي علي حياتها الفنية.

كواليس الفيديو الفاضح لـ غادة عبد الرازق

اتعرضت غادة عبد الرازق من فترة طويلة لأزمة كبيرة تصدرت بسببها للتريند، لإنها في أول مرة تستخدم فيها خاصية البث المباشر على إنستجرام، كانت ترتدي ملابس خفيفة كشفت عن منطقة حساسة في جسمها، وقتها وتلقت هجوم لازع من جمهورها، وظهرت بعدها وهي تبكي، وقالت للجمهور إنه الفيديو حقيقي وغير مفبرك، وأنها لم تكن تعرف ولم تشاهد التعليقات التي نبهتها لكي تتدارك الخطأ، لإنها لم ترتدي النضارة حينها، ولم تتناول

الدواء ولك تستطيع النوم بشكل جيد ، وإن تاريخها الفني واحترامها لنفسها يمنعونها إنها تفعل مثل هذه الأشياء.

أزواج غادة عبد الرازق

وحطمت غادة عبد الرازق الرقم القياسي في عدد الرجال الذين ارتبطت بهم، حيث تزوجت حوالي 12، مرة، أول زيجة لها وهي في عمر 17 سنة، وكان من رجل أعمال سعودي، واستمر زواجهما اكتر من 7 سنين وانجبت منه بنتها الوحيدة روتانا، وانفصلت عنه بسبب خلافات بينهم، ثم تزوجت من رجل أعمال بورسعيدي كان أكبر منها، وأنفصلت منه بسبب فرق السن بينهم، والثالث كان من المحامي حلمي سرحان، الذي انفصلت عنه بعد مدة قصيرة.

زواج غادة عبد الرازق من وليظ التابعي

وتزوجت من وليد التابعى، بشكل غير رسمي في البداية ثم يسكب رسمي، وأنتج لها وهي على ذمته فيلمين ثم انفصالت عنه في سنة 2009، و تزوجت من الإعلامي محمد فودة بعد قصة حب كبيرة بينهم لكنها أنفصلت عنه بسبب خيانته لها، وسنة 2011، قالت في برنامج نيشان إنها تزوجت 11 مرة وكانت آخر زواجه لها وهي رقم 12 من مدير التصوير هيثم زنيتا.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها إنها بالرغم من عدد زيجاتها الكثيرة إلا أنها لا تعتمد على أي رجل منهم، وأنها طول حياتها سند لنفسها، قائلة:" طول عمري سند نفسي ورغم تعدد الرجال في حياتي متسندتش على حد منهم لإن كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وعمري ما اخترت راجل صح فيما عدا والد روتانا بنتي".

اقرأ المزيد:

لغز اختفاء غادة عبد الرازق .. « مين كسر عين النجمة الشهيرة»

غدًا.. مي القاضي تكشف كواليس مسلسل صيد العقارب مع غادة عبد الرازق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.