الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:56 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كنت عايز اقول التحية في الميكرفون وهو رفض..

القصة الكاملة لمصرع مسن على يد مريض نفسي بالدقهلية

مقتل مسن على يد مريض نفسي
مقتل مسن على يد مريض نفسي
الدقهلية

القصة الكاملة في واقعة قتل مسن بقرية العزيزة حيث شهدت واقعة مأساوية بالتحديد في مركز المنزلة حيث اقدم مريض نفسي على قتل مسن فى الستينات من العمر بسبب مشاجرة في فرح بمحافظة الدقهلية.

مريض نفسي يقتل مسن في الدقهلية

وقد كانت النيابة العامة في الدقهلية باشرت التحقيقات في واقعة اتهام شاب قتل مسن ستيني داخل فرح بقرية العزيزة التابعة لمركز المنزلة في الدقهلية وكما أمرت بعرض المجني عليه على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات وصرحت بالدفن عقب صدور تقرير الصفة التشريحية.

وطلبت النيابة العامة في الدقهلية، تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بعرض المتهم على الطب النفسي لبيان ما إذا كان يعاني مرض نفسي من عدمه، واستمعت بسؤال شهود العيان على الواقعة وقررت حجز المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

بلاغ وانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة

حيث كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من مأمور القسم يفيد بورود بلاغا من المستشفى العام باستقبال جثة مسن يدعى .م .م. يبلغ من العمر 62 عاما من قرية العزيزة بالمنزلة مصاب بنزيف حاد في المخ إثر نشوب مشاجرة بينا وبين إحد الأشخاص وتم نقل جثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين مصرع شخص ستيني يرتدي كامل ملابسه متاثرا بإصابته بنزيف حاد في المخ وبسؤال شهود العيان حول الواقعة اتهموا شاب مريض نفسي بالتعدي على مسن.

القبض على المتهم بقتل مسن في الدقهلية

وكشفت تحريات أجهزة المباحث في الدقهلية، أنه أثناء تواجد المجني عليه في فرح بقرية العزيزة في المنزلة حضر المتهم وطلب منه القاء التحية له في ميكروفون الفرح إلا أن المجني عليه رفض ذلك وقام بالتعدي عليه بالضرب على رأسه حتى فقد وعيه وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى متأثرا بإصابته إثر نزيف حاد في المخ وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية، وتحرر محضر بالواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وتم تحرير محضر وإتخاذ الإجراءات القانونية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة محل الواقعة تولت النيابة العامة التحقيقات.

تجرد من الإنسانية.. الجنايات تنظر في واقعة هتك عرض طفلتان غداً ببورسعيد

كشف غموض العثور على جثة مدرس بالدقهلية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.