الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:06 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العثور على طفلين شقيقين محبوسين داخل مسكنهم بدون طعام لمدة 3 ايام بالغربية

العثور على طفلين شقيقين محبوسين داخل شقة
العثور على طفلين شقيقين محبوسين داخل شقة
الغربية

شهدت قرية دماط بدائرة مركز ومدينة قطور التابعة لمحافظة الغربية واقعة مؤلمة العثور على طفلين شقيقين محبوسين داخل شقة لمدة 3 أيام دون طعام أو شراب، بعد مغادرة والدهما دون علمهما ولم يعد مرة أخرى.

العثور على طفلين شقيقين محبوسين داخل شقة في الغربية

وحيث كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغا يفيد بالعثور على طفلين شقيقين داخل مسكنهم بمفردهما وفي حالة ذعر وبكاء مستمر وعدم وجود واحد بقرية دماط بدائرة مركز قطور.

وكشف شهود عيان أن الجيران سمعوا بكاء طفلين شقيقين على مدار ثلاثة أيام، مع ملاحظة تغيب الأب وعندما حاولوا دخول الشقة والاطمئنان عليهما، ومعرفة سبب اختفاء والدهما وعدم رده عليهم قاموا بإبلاغ الشرطة وتم إنقاذ الطفلين الصغار وتبين أن الطفلين بدون طعام أو شراب وفي حالة من الخوف والذعر، وأن الأب قام بترك الصغيرين بمفردهما في مصير مجهول ولم يعد إلى المنزل.

حبس طفلين شقيقين داخل شقتهما بمفردهما بدون طعام الشرب لمدة أيام

وجرى نقل الطفلين إلى مستشفى قطور المركزي وإتخاذ الإجراءات القانونية حول الواقعة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة والبحث والتحري عن محل تواجد الأب وإيداع الطفلين داخل دار رعاية في مدينة طنطا وذلك بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا..بعد تأجيل محاكمته.. القصة الكاملة لمقتل 3 مصريين بقطر على يد مبلط سيراميك

القصة الكاملة لمصرع مسن على يد مريض نفسي بالدقهلية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة