الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 02:05 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة حماس .. كلمة السر في خطة نتنياهو لزيادة شعبيته المهزوزة

خطة نتنياهو لزيادة شعبيته المهزوزة
خطة نتنياهو لزيادة شعبيته المهزوزة

مواجهة حماس .. لم يجد رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، أمامه سوى الحديث عن مواجهة حماس العسكرية، حتى إطلاق سراح المختطفين الإسرائيليين، كورقة رابحة يتمكن من خلالها زيادة شعبيته التي يتردد أنها أصيبت في مقتل، وأن هناك انقلاب في الشارع الإسرائيلي، حيث تتعالى المطالبات برحيله وعزله من رئاسة إسرائيل.

نتنياهو : إسرائيل لن تتوقف عن مواجهة حركة حماس في قطاع غزة

مواجهة حماس .. وأكد نتنياهو، في أحدث ظهور إعلامي له اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024، أن الجيش الإسرائيلي، لن يتوقف عن توجيه عملياته العسكرية التي تستهدف حركة حماس، في قطاع غزة، ملوحا بأن هذه الحرب التي تخوضها إسرائيل في غزة، سوف تحقق نتائجها المرتقبة بإجبار أعضاء حركة حماس على إطلاق سراح الإسرائيليين المختطفين منذ السابع من أكتوبر الماضي.

نتنياهو : حربنا ضد حماس تستهدف تحقيق الأمن والسلامة للإسرائيليين المحتجزين في غزة

مواجهة حماس .. وأشار نتنياهو، أنه منذ عملية السابع من أكتوبر الماضي، وتقوم إسرائيل بإدارة الحرب ضد حركة حماس بهدوء شديد تحقيقا لأقصى درجات الأمن والسلامة للمواطنين الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة، مؤكدا على أنه تم الاتفاق على زيادة الهجوم والضربات العسكرية خلال الأيام القليلة المقبلة على حركة حماس لإجبارها على الإفراج عن المختطفين.

جنرال بالجيش الإسرائيلي يفضح سياسة نتنياهو في ملف مواجهة حماس

مواجهة حماس .. وعلى جانب آخر كان الجنرال الإسرائيلي، يائير جولان، قد أكد أن نتنياهو لا يهتم بعودة الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة، وأن الحديث عن هذه القضية في الوقت الحالي تأتي في إطار بحث نتنياهو عن الفرص الذهبية التي تضمن بقاءه رئيسا لوزراء إسرائيل، لافتا إلى أن الجميع ومن قبلهم نتنياهو يعلم جيدا أن إطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين معناه نهاية الحرب في غزة، وحل حكومة نتنياهو.

اقرأ أيضا

نتنياهو يتحدى: لا تراجع عن العمليات العسكرية في قطاع غزة ورفح

انقلاب في إسرائيل .. ومحاولة اغتيال نتنياهو

انقلاب في وزارة الدفاع الإسرائيلية .. ونتنياهو في ورطة

قطاع غزة كلمة السر .. بايدن يزلزل عرش نتنياهو في تل أبيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة