الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:17 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نادية شكري تكشف سبب طلاقها وضرب أحمد زكي لها وكواليس مسلسل جودر

نادية شكري
نادية شكري

تصدر اسم الفنانة نادية شكري، تريند السوشيال ميديا، وذلك بعد عرض حلقتها أمس في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، بسبب كشفها عن سبب طلاقها من الفنان الراحل سامي العدل، وعن نجاح دورها في مسلسل جودر الذي شاركت به في دراما رمضان الماضي، وغيرها من التفاصيل التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات نادية شكري

حكت الفنانة نادية شكري، عن أحد المواقف التي جمعتها بالفنان الراحل أحمد زكي، والتي كانت خلف كواليس مسرحية «العيال كبرت»، التي عرضت عام 1979، وقالت أنه كان صديقها في معهد الفنون المسرحية، وكن من الأصدقاء المقربين لطليقها الفنان الراحل سامي العدل، وأنها تفاجئت بدخولها عليها الغرفة التي كانت تجلس فيها قبل العرض، وكانت وقتها تضع المكياج أمام المرآة، وقام بوضع يده على كتفها ثم نظر لها في المرآة وقام بسؤالها عن حالها، مُضيفة :" لاقيته بيقول لي هو أنا مش بكلمك ما تبصي لي، لسة ببص له كنت لف وبص لي وضربني بالقلم".

وأكدت نادية شكري على أنها بكت من هذا الموقف، لكنها تفاجئت من ضحكه أمامها، مُعلقة:" لاقيته بيقول لي والله العظيم أنت شكلك زي القمر وأنت بتعيطي، قلت له يا أحمد أنت اتجننت أنت بتضربني؟ في إيه يا أحمد، وأنا بعاتبه قال لي: يا حبيبتي حقك عليا، والله العظيم أنت على طول بتضحكي فكان نفسي أشوفك وأنت بتعيطي".

سبب انفصال نادية شكري عن سامي العدل

كما تطرقت للحديث عن سبب طلاقها من الفنان الراحل سامي العدل، لافتة أن الغيرة الزائدة وسرعة غضبها كانا من أسباب طلاقهما، قائلة :"من ضمن أسباب فشل جوازي إني كنت غيورة بزيادة، الغيرة دمرت لي حياتي، ولو رجع بيا الزمن تاني مش هاتطلق من سامي العدل بدليل اني متجوزتش بعد منه وأهله دول أهلي لحد دلوقتي وسندي بعد ربنا وعائلة العدل حتى بعد الانفصال إخوتي وحبايبي، وغيرتي الزائدة وتهوري وسريعة الغضب، هم سبب طلبي الطلاق من سامي العدل، هو كان شقي وأنا غيورة".

كما تحدثت الفنانة نادية شكري، عن كواليس دورها في مسلسل "جودر"الذي قامت ببطولته بجانب النجم ياسر جلال، والتي ظهرت خلاله بشخصية العجوز المسحورة "رتبة"، وقالت أنها كانت فاقدة الأمل قبل تقديم تلك الشخصية، مُؤكدة:"
ربنا طبطب عليا بمشاركتي في مسلسل جودر، لإنه جالي في وقت كنت محبطة جدا وفقدت الأمل إن الجمهور يشوفني في رمضان".


سبب مشاركة نادية شكري في مسلسل جودر

وأوضحت نادية شكري على انها تحمست للمشاركة في مسلسل جودر بسبب الجهة الإنتاجية، ولوجود النجم ياسر جلال، بجانب إعجابها الشديد بتلك الشخصية، قائلة:" الحاجات اللي شجعتني للمشاركة في المسلسل هي الجهة الإنتاجية شركة أروما والشركة المتحدة، والمخرج إسلام خيري مع إني لم أتعامل معه في السابق لكن سمعته تسبقه، والفنان ياسر جلال، ولما قرأت الدور مع إنه صغير لكن حسيت إن في حاجة كويسة هتحصل بسبب الدور، وفجأة بقيت تريند".

ولفتت نادية شكري إلى أنها كانت تستغرق وقتاً طويلاً في التحضير للشخصية بالرغم من أنها كانت ضيفة شرف، مُردفة:"المكياج يستغرق من 3 إلى 4 ساعات، ويشمل تركيب الوش باستخدام السليكون والكحول ومجفف الشعر، وإزالته تستغرق أكثر من ساعة، وبعدها يتم تركيب صلعة على الرأس ولصق الشعر فوقها".


اقرأ أيضًا:

سر تصدر نادية شكري للتريند.. تفاصيل


انفصلت عن زوجها بسبب الغيرة.. ونجلتها فنانة معروفة.. حكايات نادية شكري بطلة مسرحية ”العيال كبرت”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.