الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:52 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها للتريند.. هنا الزاهد تحدد موقفها من العمل مع أحمد فهمي بعد طلاقهما

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، ترند محرك البحث جوجل، وذلك عقب قيامها بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ويأتي ذلك بعد أربعة أشهر من إنفصالهما في شهر ديسمبر الماضي من عام 2023، وبالرغم من ذلك يظل أحمد فهمي يتابع حسابها حتى الآن.

تصريحات هنا الزاهد

وكانت هنا الزاهد قد كشفت في تصريحات تلفزيونية لها خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" كيفية احتفالها بشهر رمضان الماضي، لأن هذا أول رمضان يمر عليها بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، مؤكدة على أن عائلتها احتضنتها كثيرًا، قائلة:"العيلة احتضنتني كثيراً وكانوا سعداء أنني كنت معهم، أنا حاسة إن الموضوع هادئ وحلو وماما ربّنا يخليها لي هي وإخواتي وحشوني وقاعدة معاهم".

وكشفت هنا الزاهد أيضًا عن موقفها من تعاونها مُجدداً مع طليقها النجم أحمد فهمي في عمل فني، فأكدت على أنها لن تمانع من العمل معه إذا كان الدور المعروض عليها مميزًا، قائلة: "لو الدور حلو ممكن".

كما أشارت على أن أحمد فهمي لم يتواصل معها ليهنئها على فيلمها الجديد، ري ستارت التي تعاقدت عليه مؤخرًا، مُتابعة:" لسه لأن الفيلم لسه منزلش".

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكانت الفنانة هنا الزاهد، قد أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك بعد أربعة سنوات من الزواج، حيث كتبت في شهر ديسمبر الماضي لعام 2023، عبر الاستورى الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" :"الحمد لله، تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواجًا، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وكانت هنا الزاهد وأحمد فهمي قد تزوجا خلال عام 2019 عقب مرورهما بقصة حب، وعملا سوياً في عدة أعمال منها مسلسل «الواد سيد الشحات» الذي تم عرضه في دراما رمضان من عام 2019 وكان معهما في بطولة العمل محمد عبدالرحمن توتا، وبعدها تعاونا في مسرحية" جوازة معفرته"، التي عرضت بالسعودية، وأيضًا فيلم "مستر إكس".


وفي سياق آخر، تتعاون هنا الزاهد حالياً مع النجم تامر حسني في فيلمه الجديد "ري ستارت"، ويشهد هذا التعاون الثاني لهما بعد فيلم بحبك، ويشاركهما في بطولة الفيلم النجم باسم سمرة، وسوف يتم الإعلان عن باقي أبطاله خلال الأيام المقبلة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق.

فاصل من اللحظات اللذيذة

ويعتبر آخر أفلام هنا الزاهد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وهو عمل كوميدي، مناسب لمنافسة أفلام العيد، وهو بطولة هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا:

هنا الزاهد تكشف دورها في فيلم ري ستارت مع تامر حسني


أنا مبسوطة.. هنا الزاهد تتحدث عن حياتها بعد انفصالها عن أحمد فهمى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.