الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:51 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السبب وراء انقطاع خدمة فودافون كاش

انقطاع خدمة فودافون كاش
انقطاع خدمة فودافون كاش

صرحت شركة فودافون عن انقطاع خدمات فودافون كاش غدا الخميس لمدة 4 ساعات من خلال رسائل نصية وجهتها الشركة لعملائها صباح اليوم الأربعاء.

انقطاع خدمة فودافون كاش

وقالت شركة فودافون مصر عن انقطاع خدمة فودافون كاش في رسالة نصية «عميلنا العزيز، نظرًا للقيام بتحديثات تقنية، برجاء العلم أن خدمة فودافون كاش وخدمة دفع الفواتير، وبعض الخدمات الأخرى ستصبح غير متاحة خلال يوم 25 إبريل من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً.. شكراً لتفهمكم"

خدمة فودافون كاش

وأعلنت شركة فودافون عن انقطاع خدمة فودافون كاش التي تخدم ملايين المواطنين المصريين بسبب بعض التحديثات التي تقوم بها الشركة لخدمة مواطنيها في جميع الأنحاء من الجمهورية.

توقف خدمات شركة فودافون

وفي وقت سابق، كان هناك عطل فني قد أصاب شبكة فودافون مصر، لتتوقف الخدمة في الساعات الأولى من يوم 5 مارس الماضي، في حين أعلنت الشركة تعويض جميع العملاء على جميع باقاتها خلال 24 ساعة، وذلك بعد عطل تعرضت له الشبكة فودافون في العديد من المناطق نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة أثرت في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع للمحمول 4G لعدة ساعات.

اقرأ ايضا:

من أجل سلامة العملاء .. تشغيل محفظة فودافون كاش الأن من المنزل وزيادة حدود المعاملات والتحويل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة