الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الكنيسة تدرس الاعتذار لنقابة الصحفيين بعد موقعة الزيتون

الكنيسة تدرس الاعتذار لنقابة الصحفيين بعد موقعة الزيتون
الكنيسة تدرس الاعتذار لنقابة الصحفيين بعد موقعة الزيتون
كشف مصدر مسئول بالكنيسة ان البابا تواضروس سوف يتصل بنقيب الصحفيين لتوضيح ما حدث من الكشافة تجاه محررى الملف القبطى أثناء تغطيتهم لزيارة البابا الى كنيسة العذراء بالزيتون و قال المصدر ان الكنيسة سوف تعتذر اذا اثبتت التحقيقات التى تجريها صحة الاعتداء على الصحفيين كان نقابة الصحفيين قد طالبت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالاعتذار للصحفيين وللنقابة عن الاعتداء على الصحفيين، أمس، أمام كنيسة السيدة العذراء بالزيتون.
وأعلنت النقابة، ، عن إدانتها الكاملة للاعتداء الإجرامى، الذى تعرض له الزملاء أثناء تأدية عملهم المهنى، وهو الأمر الذى تكرر أكثر من مرة، حسبما ورد فى شكوى الزملاء.
وطالبت النقابة الكنيسة بالاعتذار الفورى والصريح للزملاء المعتدى عليهم، ولنقابة الصحفيين، كما تعلن تضامنها الكامل مع هؤلاء الزملاء فى كافة الإجراءات القانونية، التى سيتخذونها، لإعادة كرامتهم المهدرة وحقوقهم القانونية التى تم الاعتداء عليها.
وأوضح البيان، أن عددًا من وسائل الإعلام نشر، منذ وقت متأخر من ليلة أمس (الثلاثاء)، أنباءً عن اعتداءات فادحة تعرض لها مجموعة من الزملاء الصحفيين، على أيدى كشافة كنيسة "السيدة العذراء مريم" بالزيتون، وهو الخبر الذى لم ينقله الزملاء إلى النقابة سوى عصر اليوم (الأربعاء)، فى شكوى تقدموا بها إلى النقيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.