الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تشمل نماذج تدرييبة ومراجعات قبل الامتحان مجانية

مجانية.. متحدث التعليم: إقبال كبير على المراجعات النهائية من طلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة

مراجعات نهائية
مراجعات نهائية

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، بتنظيم المراجعات النهائية للصف الثالث الإعدادي والصف الثالث الثانوي في مختلف المديريات التعليمية ابتداءً من شهر مايو الحالي 2024، وسُجِّل إقبال كبير من الطلاب عليها خلال الأيام المقبلة

وفي هذا السياق، أعلن شادي زلطة، المُتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزير التربية والتعليم يتابع تنظيم المراجعات النهائية والتي تعقد لطلاب الصف الثالث الإعدادي والثانوية العامة 2024.

التربية والتعليم

المراجعات النهائية للصف الثالث الإعدادي والثانوي

وأوضح زلطة في بيان أصدر عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم أن المراجعات النهائية التي وجه وزير التربية والتعليم بتنظيمها تأتي في إطار تسهيل الوصول إليها بالإضافة إلى توفير البيئة الملائمة لهم للمشاركة فيها، بهدف تحقيق النتائج التعليمية المطلوبة وتخفيف العبء عن أسرهم.

وأكد المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية والتعليم أن المراجعات النهائية التي أطلاقها وزير التربية والتعليم تعد بشكل مجاني لطلاب الصفوف الإعدادية والثانوية العامة 2024، بالإضافة إلى تشكيل فرق من المعلمين المتميزين لتدريسها في كل إدارة تعليمية.

المراجعات النهائية في التربية والتعليم

توفير نماذج امتحانات تدريبية للطلاب الثانوية العامة والشهادة الإعدادية

وأشار المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية والتعليم أن المراجعات النهائية تُعقد في ما لا يتجاوز عن ثلاثة مقار بالمديريات التعليمية، بالإضافة إلى توفير نماذج امتحانات تدريبية للطلاب بإشراف موجهي المواد، إلى جانب وضع جداول منتظمة للمراجعات على مستوى المديرية.

ولفت إلى أن المراجعات النهائية المجانية تأتي ضمن سلسلة من الخدمات التعليمية المميزة التي تُقدمها وزارة التربية والتعليم للطلاب، بما في ذلك طرح مواد تعليمية وتدريبية مجانية على موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى تنظيم مجموعات الدعم المدرسية على مدار العام الدراسي، وأيضًا تقديم مراجعات ليلة الامتحان عبر الشراكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏نص‏‏

اقرأ أيضًا

التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني

التربية والتعليم : الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية في امتحانات نهاية العام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة