الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 06:00 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل شخصية دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم، حالياً في فيلم جديد بعنوان "روكي الغلابة"، وتجسد خلال الأحداث دور فتاة تُدعى "روكي"، وتمارس رياضة الملاكمة، بالإضافة إلى أنها البودي جارد الخاص بالفنان محمد ممدوح.

وشاركت دنيا سمير غانم، جمهورها أمس بأول صورة من كواليس الفيلم، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت فيها وهي تلعب الملاكمة، وعلقت عليها قائلة:" فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله".


أبطال فيلم روكي الغلابة

الفيلم بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد ممدوح، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.


فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم

يذكر ان آخر أفلام دنيا سمير غانم "تسليم أهالي"، والذي عرض في 2022، وهو من بطولة هشام ماجد، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، ومن تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

مسرحية أنستونا لـ دنيا سمير غانم

وعرض لـ دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية مسرحيتها، "أنستونا" في موسم الرياض، وجسدت فيها دور مطربة من حارة شعبية، وتحلم بالشهرة، وتتميز المسرحية بالعديد من الاستعراضات، والتى تغني خلالها دنيا عدة أغنيات، وتتماشى مع سياق القصة، والاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى.

ومسرحية "أنستونا"، هي التجربة الأولى لـ دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وهو من تأليف كريم سامى، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

اقرأ أيضًا:

دنيا سمير غانم تروج لفيلمها الجديد روكي الغلابة

بيهتم بتفاصيل شغلي وبيشجعني.. أبرز تصريحات دنيا سمير غانم عن زوجها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy