الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 06:57 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مادة الهندسة إسكندرية محلول.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

انتشر تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الهندسة بمحافظة الإسكندرية بالإجابات عبر تليجرام خلال تأدية الطلاب الامتحانات في اليوم الخامس لها، حيث زعمت هذه الجروبات أن الامتحان حقيقي بنموذج الإجابات الصحيحة.

وتنشر "الموجز" امتحان الهندسة بمحافظة الإسكندرية الذي يؤدي الطلبة الآن لجان امتحانات الشهادة الإعدادية وسط رقابة مشددة، ومن المتوقع تداول امتحانات الفترة الثانية أيضًا عبر جروبات الغش شاومينج عبر تليجرام والواتساب الجديد.

تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وفي سياق متصل، تداول نموذج إجابات مادة الهندسة في محافظتي القاهرة والمنوفية عبر حساب "شاومينج" الرسمي على تليجرام، وذلك خلال تأدية الطلاب امتحاناتهم في اللجان.

في بداية امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024، تم نشر ورقات الامتحان بوضوح على هذه الجروبات، وسرعان ما قام "شاومينج" بنشر الإجابات تحت شعار "متشلش هم شاومينج معاك".

جروبات الغش شاومينج

جروبات الغش المعروفة شاومينج زعمت أنها تسرب امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024، وركزت على مادة الهندسة في محافظتي القاهرة والمنوفية، كما نشرت إجابات الامتحان خلال فترة أداء الطلاب للامتحانات.

تعتزم "شاومينج" الانتهاء من تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية بحلول الساعة الواحدة ظهرًا، وتغري بعض الطلاب بدفع 70 جنيهًا لكل مادة، حيث يُسرب الامتحان قبل اللجنة بوقت كافٍ.

سعر تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وفي حديث مع "الموجز"، أشارت ولية أمر إلى أنها دفعت مبلغًا لا يقل عن 300 جنيه لجروبات الغش "شاومينج" لتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024، وأكدت أن امتحان اللغة العربية لم يتم تسريبه قبل اللجنة كما تزعم "شاومينج". وأوضحت أن الجروبات تدعي تسريب الامتحانات قبل اللجنة بـ 6 ساعات، بينما في الواقع تُنشر الامتحانات أحيانًا في السابعة والنصف صباحًا أو قبل بدء اللجنة بـ 20 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا

بالإجابات.. ننشر امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 مادة العلوم الجيزة

مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy