الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:23 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

امتحانات الفصل الدراسي الثاني .. تداولت عدد من صفحات التعليم علي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو يظهر معلمة لغة عربية أماني المنجوجي تقوم بمحاولة لتلطيف حرارة الجو على الطالبات في إحدى لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024 أثار إعجاب الجميع.

و ظهرت في الفيديو أماني المنجوجي، معلمة لغة عربية بمدرسة فوة الثانوية المشتركة، وهي تقوم بتحريك مجموعة من الأوراق بيدها لتلطيف الأجواء داخل الفصل، نتيجة لعدم وجود مكيف هواء أو مروحة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي مع هذا الفعل اللطيف، حيث أشادوا برحمة المعلمة وعفويتها في تصرفها خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، وعبروا عن تقديرهم لها ولدورها الإنساني والتربوي.

وقد علقت إدارة مدرسة الفوة الثانوية المشتركة على هذا الحدث بكلمات من الحديث النبوي الشريف، مؤكدة على قيمة الدور التربوي للمعلمين ودورهم الفعال في توجيه ورعاية الطلاب.

وقدمت إدارة المدرسة الشكر إلي معلمة اللغة العربية، أماني المنجوجي، معتبرة إياها نموذجاً مشرفاً لدور المعلم الحقيقي والمربي الذي يعمل على توجيه وتنمية الطلاب بمحبة ورحمة.

اقرأ أيضا ..

ائتلاف أولياء أمور مصر: شكاوي من خطأ في مادة الهندسة الإسكندرية للشهادة الإعدادية

التربية الفنية جيزة.. إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy