الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 07:27 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

التربية الفنية جيزة.. إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تداولت جروبات الغش امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة التربية الفنية محافظة الجيزة عبر تليجرام خلال تأدية الطلاب امتحانات الفترة الثانية وتستمر مدة الامتحان ساعتان من الآن حيث يبدأ شاومينج الآن في تسريب باقي امتحانات المحافظات.

وتنشر "الموجز" ما تداول على جروبات الغش شاومينج ومواقع التواصل الاجتماعي من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة التربية الفنية بمحافظة الجيزة، حيث كانت هناك بعض الإجابات التي وضع عليها نقاط سوداء في سؤال الاختيار.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ويبدو أن امتحان التربية الفنية بمحافظة الجيزة التي يؤديها الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 يطلب منهم رسم قطعة فنية محددة مع استخدام خيال الطالب فيها، بالإضافة إلى عدة أسئلة تشمل تاريخ الرسم والأدوات التي يجب استخدامها.

وقد نشرت جروبات الغش شاومينج خلال الساعات الماضية العديد من الامتحانات خاصة في مادة الهندسة بمحافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية، بالإضافة إلى تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة العلوم بمحافظة الجيزة والتي كان يؤديها الطلاب في الفترة الأولى.

عقوبة تداول الامتحانات على جروبات الغش

وقال المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم شادي زلطة إن مديريات التربية والتعليم بالمحافظات تراقب جميع تطبيقات وجروبات الغش وإذا تداول أي طالب امتحان في محافظة معينة تستطيع المديرية ضبطه من خلال معرفة الورقة المتداولة.

وتتخذ المديريات التعليمية إجراءات صارمة في حالة ضبط الطالب هو يصور ورقة امتحان الشهادة الإعدادية أو تداولها على أحد جروبات الغش، وقد تصل العقوبة إلى الحرمان من الامتحانات لمدة عام أو عامين بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات أخرى وهي الحبس لمدة عامين.

اقرأ أيضًا

مادة الهندسة بمحافظة القاهرة والمنوفية محلول.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

مادة الدراسات منوفية.. ننشر إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy