الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:00 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً

دفن شهيد الشرابية
دفن شهيد الشرابية

شهيد الشرابية أصدرت نيابة شرق القاهرة الجزئية تصريح اليوم الأربعاء، بدفن جثمان "م. ج" وهو سائق "توك توك" وذلك بعد 32 يومًا من مقتله على يد 5 أشخاص بالشرابية.

شهيد الغدر بالشرابية

واصدرت النيابة تصريح بدفن شهيد الشرابية بعد تطابق تحليل الصفة الوراثية (DNA) الخاص المجني عليه مع الأم، حيث عثرت قوات الأمن على جثة المجني عليه مشوهة في مزلقان الفرز بالشرابية.

وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على 5 أشخاص لاتهامهم بقتل "محمد.ج" 18 عامًا، كما تخلصوا من جثته بمقلب قمامة بعد أن سرقوا مصدر رزقه "توك توك" بالشرابية.

محمد شهيد الشرابية

اعترف المتهمون بقتل شهيد الشرابية وبارتكاب جريمة قتل المجني عليه وسرقة الـ"توك توك" خاص به، إذ قاموا بإلقاء جثمانه بالقرب من مزلقان الفرز بالشرابية، خشية كشف أمرهم ولاذوا بالفرار. وفق محامي دفاع المجني عليه.

اقرأ ايضا:

تخلص منها بطريقة بشعة.. الحكم بالاعدام على المتهم قاتل جارته في الإسكندرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy