الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 10:07 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تتصدر التريند بسبب رسالة من زوجها

رامي رضوان ودنيا سمير غانم
رامي رضوان ودنيا سمير غانم

تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم تريند جوجل، وذلك بعد رسالة زوجها الإعلامي رامي رضوان التي هنئها فيها على فيلمها الجديد "روكي الغلابة"، وذلك بعدما كشفت عن أول صورة لها من كواليس الفيلم، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورتها من كواليس تصوير الفيلم، وعلق عليها قائلاً:" مبروك حبيبتي، وياريت نفصل تماماً ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت،هتكسروا الدنيا يا حلوين بإذن الله".

تفاصيل شخصية دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة

وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم، في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "روكي الغلابة"، دور فتاة تُدعى "روكي"، وتمارس رياضة الملاكمة، بالإضافة إلى أنها البودي جارد الخاص بالفنان محمد ممدوح، والفيلم من المقرر عرضه في الصيف الحالي 2024، بينما تجسد الفنانة سلوى عثمان دور زوجة الفنان محمد رضوان، وهو مدرب روكي في الملاكمة.

أبطال فيلم روكي الغلابة

الفيلم بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد ممدوح، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم

يذكر ان آخر أفلام دنيا سمير غانم "تسليم أهالي"، والذي عرض في 2022، وهو من بطولة هشام ماجد، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، ومن تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

مسرحية أنستونا لـ دنيا سمير غانم

وعرض لـ دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية مسرحيتها، "أنستونا" في موسم الرياض، وجسدت فيها دور مطربة من حارة شعبية، وتحلم بالشهرة، وتتميز المسرحية بالعديد من الاستعراضات، والتى تغني خلالها دنيا عدة أغنيات، وتتماشى مع سياق القصة، والاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى.

ومسرحية "أنستونا"، هي التجربة الأولى لـ دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وهو من تأليف كريم سامى، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

اقرأ أيضًا:

دنيا سمير غانم تروج لفيلمها الجديد روكي الغلابة

بيهتم بتفاصيل شغلي وبيشجعني.. أبرز تصريحات دنيا سمير غانم عن زوجها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy