الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 07:53 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مادة الدراسات الاجتماعية القليوبية محلولة.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

انتشر تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الدراسات الاجتماعية محافظة القليوبية بالإجابات عبر جروبات الغش تليجرام حيث تداولت صورة الامتحان بالطريقة الذكية حيث أخفى الطالب البار كود الخاص به خلال تصويره الورقة حتى لا يكشف من قبل مديرية التربية التعليم بالقليوبية.

وتنشر "الموجز" جميع ورقات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الدراسات الاجتماعية بمحافظة القليوبية والتي تزعم شاومينج بأنه حقيقي وبنموذج الإجابات حيث يتكون الامتحان من أربع أسئلة الورقة الأولى جغرافيا والثانية دراسات.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وفي سياق آخر استمرت "شاومينج" في تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 حيث قامت اليوم بنشر امتحان الدراسات الاجتماعية لمحافظة الجيزة مع الإجابات عبر تطبيق تليجرام أثناء أداء طلاب الشهادة الإعدادية للامتحان.

إجراءات قانونية ضد جروبات الغش

وعلق وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، على أن ما يتم تداوله في مجموعات الغش ليس تسريبات حقيقية، بل محاولات للغش الإلكتروني، وأن الوزارة تتخذ الإجراءات اللازمة لإحباط المتورطين في تداول الامتحانات.

وشددت مديريات التربية والتعليم مرارًا على منع حيازة الهاتف المحمول داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وأنه في حال ضبط أي طالب متورط في تداول الامتحانات، يتم تحويله إلى الشؤون القانونية بعد انتهاء الامتحانات.

اقرأ أيضًا

نشرة الموجز التعليمية.. ننشر جميع امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 اليوم بمحافظة القاهرة والجيزة والمنوفية والإسكندرية

بالإجابات.. ننشر امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمادة الدراسات الجيزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy