الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:38 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات.. ننشر امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمادة الدراسات الجيزة

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

في آخر يوم من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لازالت شاومينج تقوم بتسريب الامتحانات وبدأت اليوم في تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية محافظة الجيزة بالإجابات عبر تطبيق التليجرام خلال أداء طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان.

وتنشر "الموجز" جميع ورقات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 التي زعمت شاومينج بأنه الامتحان الحقيقي حيث نشرت معه نموذج الإجابات أيضًا في الساعة 8:55 دقيقة بالضبط أي قبل بدء الطلاب الامتحانات بـ 5 دقائق ومن المقرر أن يأخذ الامتحان ساعتان.

وشددت مديريات التربية والتعليم بالجيزة بعدم حيازة الطلاب الهاتف المحمول أو أي أجهزة إلكترونية تساهم في الغش الإلكتروني حيث تخضع اللجان إلى تفتيشات قبل دخول اللجنة بدقائق بالعصا الإلكترونية والتي قد تكتشف أي إلكترونيات يضعها الطالب في ملابسه.

حقيقة تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وقد نفى أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم تداول امتحان العلوم خلال تأدية الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ووجة بعمل تحقيق سريع قي هذه الواقعة حتى يتأكدون من الورقة المتداولة، بالإضافة إلى نفيه تداول امتحان اللغة الإنجليزية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم أن ورقة اللغة الإنجليزية التي تداولت عبر جروبات الغش غير مطابقة لورقة الامتحان والتي أداها الطالب في اليوم الرابع.

اقرأ أيضًا

بالإجابات.. ننشر امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 مادة العلوم الجيزة

مادة الهندسة بمحافظة القاهرة والمنوفية محلول.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy