الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 01:28 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة طلب الزمالك من فيفا المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

كشف مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا، والخطاب المنتشر المرسل من جانب القلعة البيضاء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن مشاركتهم في كأس العالم للأندية 2025 في نسخته المقبلة.

وانتشر في الساعات الأخيرة خطاب يحمل شعار وتوقيع نادي الزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي إلى فيفا يطلب المشاركة في كأس العالم 2025 للأندية.

ورد الزمالك على تلك الأنباء بالنفي، مؤكدين إن الخطاب المنتشر عن طلب الزمالك المشاركة في مونديال الأندية غير صحيح وليس له علاقة بالواقع، بالأخص وأن إدارة النادي لم ترسل أي خطابات في هذا الشأن.

وكان نادي الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسخة الموسم الجاري، بعدما تفوق في النهائي على نهضة بركان المغربي، ليحصد على اللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب الغريم ذاته.

اقرأ أيضًا:

قبل انتهاء عقده.. حسام المندوه يكشف مصير أحمد سيد ”زيزو” مع الزمالك

ضربة للزمالك والأهلي.. بيراميدز يعلن تجديد تعاقد نجم الفريق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy