الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 04:07 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قفلت الباب على هادي الباجوري.. ياسمين رئيس عروسة للمرة الثانية يا ترى مين العريس الجديد؟ (فيديوجراف)

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

الفنانة ياسمين رئيس فاجأت الجمهور أمس بإعلانها عن استعدادها للزواج، وذلك بعد سنتين من انفصالها عن زوجها السابق المخرج هادي الباجوري، الذي كان الجمهور يتوقع أنها ستعود إليه مجددًا، ولكنها حسمت الموضوع أمس.

وأعلنت ذلك من خلال نشرها عدة صور لها مع صديقاتها من الوسط الفني، عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستجرام"، وكانت ترتدي في تلك الصور فستانًا أبيض، خلال احتفالها بليلة الحنة.

وكانت معها في الصور الفنانة نجلاء بدر، دينا الشربيني، دنيا سامي. وقد شاركت نجلاء بدر هذه الصور على حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليها بكلمة "أحلى عروسة".

معلومات عن زوج ياسمين رئيس الجديد

زوج ياسمين رئيس الجديد هو رجل أعمال من خارج الوسط الفني، اسمه أحمد عبدالعزيز. كان متزوجًا قبلها من ابنة الفنانة رغدة الصغرى، ويعمل في مجال استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة. لديه مشروعات استثمارية خاصة في البنيان العربي، ويهتم بممارسة الرياضة ويحب الصيد وشغوف بسباق السيارات، وحفل زفافهم سيقام يوم الخميس المقبل في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.

سبب انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

ياسمين رئيس انفصلت عن زوجها المخرج هادي الباجوري قبل سنتين، وذلك بعد تصريحه الذي قال فيه إنه ليس لديه مشكلة في أن تقدم ياسمين مشاهد جريئة مادام ذلك في صالح العمل. بعد هذا التصريح، أعلنت الفنانة ياسمين رئيس انفصالها عنه يوم 22 فبراير 2022، بعد زواج دام 7 سنوات، من خلال تغريدة على حسابها بموقع "إكس" قالت فيها: «وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم».

معلومات عن ياسمين رئيس

ياسمين رئيس وُلدت في 15 سبتمبر 1985، وبدأت مشوارها في التمثيل منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها. كان أول عمل لها هو مسلسل "عرض خاص"، وكانت أول بطولة لها مع المخرج محمد خان في فيلم "فتاة المصنع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وفاز بجوائز محلية ودولية.

ومن أشهر أعمالها: فيلم "إكس لارج"، "واحد صحيح"، "المصلحة"، "صُنع في مصر"، "من ضهر راجل"، "هيبتا"، ومسلسل "جودر".


اقرأ أيضًا:

طليق نجلة رغدة.. ياسمين رئيس تحتفل بـ ليلة الحنة وتستعد لحفل زفافها


هادي الباجوري يكشف عن سبب طلاقه من ياسمين رئيس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy