الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:07 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي عياش يحيي حفل غنائي جديد في باريس

رامي عياش
رامي عياش

خطف النجم رامي عياش، الأضواء في حفل استثنائي بباريس، حيث توافد أكثر من 2000 معجب من مختلف أنحاء العالم لحضور حفله الذي أقيم في Casino de Paris، حيث أشعل الأجواء بأدائه المميز وتفاعل الجمهور بشغف.

رامي عياش في حفل غنائي بباريس

رامي يثير الدهشة بأدائه الرائع وأخذ الحضور في رحلة موسيقية تاريخية، مع تألقه في الأغاني القديمة والحديثة على حد سواء، مما يؤكد مكانته كنجم بارز في الساحة الفنية العربية، ومظهره الأنيق وأداؤه الرائع يجعلانه يتألق كنجم لا يعرف الحدود، مما جعل الحفل ليلة لا تُنسى بالنسبة للجميع.

تفاصيل حفل رامي عياش الجديد

رامي عياش يضفي لمسة سحرية على الحفل بأداء أغنية "Sway" بالعربية، حيث تفاعل الجمهور بشغف لتلك اللحظة الفريدة. كما أثبتت أغانيه القديمة جاذبيتها وجمالها الخالد، حيث تحول الحضور إلى كورال متناغم، يغني معه بروح واحدة، مما أضفى على الأمسية جواً من الألفة والانسجام.

بهذا الحفل الاستثنائي، أكد رامي عياش مرة أخرى مكانته كواحد من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، حيث أثبت براعته الفنية وقدرته على إبهار الجماهير بصوته العذب وأدائه

الساحر. وبهذا الإنجاز، يظل رامي عياش نجماً لا يعرف حدوداً للنجاح والإبداع، مما يجعل الليلة ذكرى تاريخية تترك بصمة في قلوب كل من حضرها.

اقرأ أيضًا:

رامي عياش يطرح أغنيته الجديدة ”لمة الحبايب”

رامي عياش يعيد الزمن الجميل وفن الأوركسترا بحفل استثنائى فى باريس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy