الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:40 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هنادي مهنى تثير حيرة جمهورها بشأن انفصالها.. ووالدها يرفض التعليق

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح
هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

تصدرت الفنانة هنادي مهنى، تريند جوجل، بعدما أثارت حالة من الجدل لدى جمهورها بشأن انفصالها عن النجم أحمد خالد صالح، حيث قامت بحذف كل الصور التي تجمعهما سوياً من حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وفسر البعض موقفها بوجود خلافات بينهما.


تصريح والد هنادي مهنى

ومن جانبه رفض والدها الموسيقار هاني مهنا، التعليق على خبر انفصال ابنته عن الفنان أحمد خالد صالح، وقال في تصريحات صحفية له إن ابنته هنادي مهنا هي المسئولة عن كل ما يخصها، وأنه ليس له الحق في الحديث عن هذا الموضوع.

وأوضح أحمد خالد صالح في تصريحات صحفية له عدم صحة تلك الشائعات، وأنه لم ينفصل عن الفنانة هنادي مهنى، قائلاً:"اعتدنا على شائعات انفصالنا أنا وهنادي، وأصبحنا لا نهتم بها، حيث وجدنا أن التجاهل هو أفضل حل للشائعات، وربنا يبعد عننا أي حاجة وحشة".

فيلم "أوسكار عودة الماموث"

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة هنادي مهنا، حالياً عرض فيلم "أوسكار عودة الماموث" هو فكرة كريم هشام، وقصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي، ويشاركها في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان وأحمد البايض، وآخرون من النجوم.

مسلسل عتبات البهجة

وشاركت هنادي مهنا، في رمضان 2024 بمسلسل عتبات البهجة، مع يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، وهو مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب.


اقرأ أيضًا:

هنادي مهنا: أنا دكتورة جينات في أوسكار عودة الماموث وسعيدة بالتعاون مع يحيى الفخراني


هنادي مهنا تكشف اسرار وحكايات في حياتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy