الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:55 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم كريم عفيفي.. نجوم يرفعون شعار سنة أولى بطولة مطلقة

كريم عفيفي
كريم عفيفي

يشارك عدد من النجوم، خلال الفترة الحالية، في تجربة البطولة المطلقة لأول مرة على مستوى الدراما، ومن بين هؤلاء النجوم نور النبوي، كريم عفيفي، رنا رئيس، إيمان العاصي.

نور النبوي

بدأ الفنان نور النبوي، خلال الفترة الماضية تصوير مشاهد مسلسله الجديد "6 شهور"، والذي يمثل أولى بطولاته المطلقة في الدراما، بعد نجاحه في السينما بفيلم "الحريفة" الذي عُرض في يناير الماضي.


تدور أحداث مسلسل "6 شهور" في إطار اجتماعي تشويقي، عن مشاكل الشباب في أعمالهم بعد تخرجهم من الجامعة، ويتكون العمل من 10 حلقات، ويشارك في بطولته نور إيهاب، أمجد الحجار، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى صولي، ومن إنتاج شركة أروما، وسيتم عرضه على منصة WATCH IT.

كريم عفيفي

كما بدأ أيضًا الفنان كريم عفيفي تصوير مسلسله الجديد "كنبة حبشي"، الذي يعد أولى بطولاته المطلقة،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم نخبة من النجوم وهم محمد ثروت، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي،وآخرون من النجوم، وهو من تأليف نور مهران، وإخراج محمد مصطفي بكري.

رنا رئيس

كما تقدم الفنانة رنا رئيس عملين من بطولتها المطلقة، المسلسل الأول بعنوان "إنترفيو"، التي انتهت من تصويره مؤخرًا، وسوف يتم عرضه على منصة WATCH IT،وهو مكون من 10 حلقات ويشاركها في بطولته خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، بجانب ضيفة الشرف إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، أما المسلسل الثاني فهو "روح جدو"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتكون من 8 حلقات ويضم عارفة عبد الرسول، إسلام إبراهيم، انتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، محمد محمدي، وهو من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أسامة عرابي.

إيمان العاصي

وتشارك إيمان العاصي أيضًا بمسلسل "برغم القانون"، حيث تخوض من خلاله أولى تجاربها مع البطولة المطلقة، من المقرر أن تبدأ تصويره في الفترة المقبلة.


اقرأ أيضًا:


تفاصيل جديدة عن شخصية كريم عفيفي في مسلسل للأذكياء فقط


رمضان 2024.. تفاصيل شخصية كريم عفيفي في مسلسل ”للأذكياء فقط”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy