الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 08:35 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حول صالة حسن مصطفى لسنتر دروس خصوصية.. تفاصيل جديدة في واقعة مدرس الجيولوجيا

صالة حسن مصطفى
صالة حسن مصطفى

مدرس الجيولوجيا.. حالة من الجدل أثارها مدرس جيولوجيا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحويله صالة حسن مصطفى الرياضية لسنتر دروس خصوصية في مدينة 6 أكتوبر، ليحقق مليون جنيه في قرابة ساعتين، خاصة بعد احالته للتحقيق من جانب النيابة العامة.

مدرس الجيولوجيا

وتساءل الرأي العام المصري عن مدرس الجيولوجيا وذلك في ظل سعيهم للوصول إلى كافة المعلومات عن ذلك المعلم وكذلك القرارات التي اتخذتها الجهات المعنية بشأن واقعة تحويله صالة حسن مصطفى لمركز دروس خصوصية.

بداية الواقعة كانت عندما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأحد مدرسي الجيولوجيا يدعي ماجد إمام بعد أن قام باستئجار صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر لإعطاء دروس خصوصية بالصالة، حيث جمع 4 آلاف طالب في الصالة وبدأ في شرح المراجعة النهائية لمادة الجيولوجيا للثانوية العامة.

وعن هذه الواقعة، قال الإعلامي عمرو أديب إن 4 آلاف طالب حضروا المراجعة النهائية لمدرس الجيولوجيا، متابعًا: :الطالب الواحد يدفع 300 جنيه، أي أن تكلفة الحصة يعني مليون و200".

وعلى الفور تم إحالة المسئولين عن صالة حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر للتحقيق، ووقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية، كما ألقي القبض على المدرس عقب انتهاء المراجعة وانصراف الطلاب.

التحقيق مع مدرس الجيولوجيا

وأجرت النيابة التحقيق مع مدرس الجيولوجيا في مخالفته للقانون ووجهت له تهمة جمع الطلاب من أجل الدروس الخصوصية في مكان مفتوح وعدم الحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة من الجهات المعنية.

و أخلت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم الاثنين، سبيل مدرس الجيولوجيا الذي جمع آلاف طلاب الثانوية العامة في صالة ألعاب حسن مصطفى بأكتوبر بحجة المراجعة، بضمان محل إقامته.

اقرأ أيضا

حقيقة تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2024

عقوبة الطلاب الغشاشين في امتحانات الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy