الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 05:42 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم كريم عبد العزيز وأمير كرارة.. السينما تخطف نجوم من دراما رمضان 2025

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

ينتظر الجمهور شهر رمضان المبارك ، نظرًا لتنافس الدراما به ، فيتسابق النجوم على المشاركة في هذا الماراثون ، وحقق عدد كبير من النجوم نجاح كبير جدًا العام الماضي ، إلا أنهم بنسبة كبير لم يتواجدوا هذا العام على رأسهم كريم عبد العزيز.


سبب غياب بعض النجوم عن ساحة دراما رمضان 2025


يتغيب عدد من نجوم الوسط الفني عن الظهور في دراما رمضان 2025 ، ويرجع سبب ذلك لانشغالهم بأعمال سينمائية ، يواصلون تصويرها والاستعداد لها من الآن .


من هم النجوم المتغيبون عن دراما رمضان 2025


يشهد موسم رمضان القادم غياب عدد من النجوم من أبرزهم النجم كريم عبد العزيز الذي يتغيب عن دراما رمضان بعد النجاح الساحق العام الماضي بمسلسل الحشاشين ، وذلك لإنشغاله لتحضيرات الجزء الثالث من "الفيل الازرق".

سبب غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025

أعلن محمد رمضان غيابه عن موسم دراما رمضان المبارك ، ونشر ذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولم يفصح عن السر بعد ، ويعد هذا الغياب الثاني على التوالي لمحمد رمضان وذلك بعد نجاحه الكبير العام قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة .


عمل سينمائي يأخذ أمير كرارة من دراما رمضان 2025


كما أن الفنان أمير كرارة يتغيب عن موسم دراما رمضان 2025، وذلك بسبب انشغاله بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي، منها فيلم جديد أكشن كوميدي من إخراج أحمد الجندي، وفيلم آخر من إخراج حسين المنباوي.


إقرأ أيضًا

كريم عبد العزيز لعب الدور من منطقة منضبطة.. أبرز تصريحات بيتر ميمي...

سر غياب محمد رمضان عن دراما 2025

nawy