الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 06:39 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

«ولاد رزق 3» يتخطى «بيت الروبي» ويستحوذ على لقب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

نجح فيلم ولاد رزق 3 في تحقيق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية في 9 أيام من طرحه بجميع دور العرض ، وبذلك يتفوق على فيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز الذي كان الأعلى في تاريخ السينما سابقًا .


فرق إيرادات الفيلمين


ووصلت إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 إلى 132 مليونا و985 ألف جنيه، ليتربع على عرش أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية لتفوقه على فيلم بيت الروبي الذي كانت إجمال مجموع إيراداته 130 مليون جنيه.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في الجزء الثالث من الفيلم، الذي يُعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفنان آسر ياسين بدور الشايب، وهي شخصية تم التمهيد لها في نهاية الجزء الثاني الذي عُرض في 2019.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر الفنان كريم عبدالعزيز كضيف شرف في هذا الجزء، بجانب نجوم جدد مثل أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، وفي المقابل تغيب عن هذا الجزء كل من الفنانين أحمد الفيشاوي وأحمد داود الذين شاركوا في الأجزاء السابقة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3


الفيلم عُرض الجزء الأول منه في عام 2015، والجزء الثاني في 2019، ويشارك في الجزء الثالث أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرون، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


إقرأ أيضًا

في 8 أيام عرض.. كم بلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3؟


فيه رقابة.. أحمد عز يعلق على الألفاظ الخارجة بفيلم ولاد رزق 3

nawy