الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 06:23 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي شخصية خالد الصاوى في فيلم سيكو سيكو

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعلن النجم خالد الصاوي أنه سيشارك في بطولة فيلم "سيكو سيكو" وسيقدم به دور محوري مهم ومؤثر في أحداث الفيلم ، والذي سيجمعه بالفنان عصام عمر ، طه دسوقي ، الفيلم من إخراج عمر المهندس ، وتأليف محمد الدباح، وإنتاج أحمد بدوي وفيلم سكوير والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي ، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي ، وفي الفترة المقبلة سيتم التعاقد مع باقي أبطال الفيلم .

والجدير بالذكر أن فيلم "سيكو سيكو" يعد أول بطولة لكل من عصام عمر وطه دسوقي في السينما بعدما أثبتا موهبتهما في الأعمال التليفزيونية.

الإعلان عن فيلم سيكو سيكو

أعلن الفنان طه دسوقي عن بدء تصوير أحدث أعماله فيلم "سيكو سيكو" الذي يجمعه بالفنان عصام عمر، نشر طه دسوقي صوراً تجمعه بعصام عمر في محطة بنزين، واحدة وهما ممسكان بالكلاكيت، والأخرى وهما يتشاجران، وعلق عليها قائلاً: "توكلنا على الله، بدء تصوير فيلم سيكو سيكو، تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس".

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم خالد الصاوي هو مسلسل "صدفة" والذي قدمه في موسم رمضان الماضي ، والمسلسل من بطولة : ريهام حجاج ، وشارك في بطولته العديد من الممثلين منهم رحاب الجمل ، عصام السقا وغيرهم .

أعمال سابقة لعصام عمر

عصام عمر شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "مسار إجباري"، تأليف أمين جمال وإخراج نادين خان، وشارك في العمل كل من أحمد داش، صابرين، بسمة، ومحمود البزاوي، وعدد من ضيوف الشرف، وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

أعمال سابقة لطه دسوقي

آخر أعمال طه دسوقي كان مسلسل "حالة خاصة"، وشاركه البطولة غادة عادل، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار، وشارك فيه حسن أبوالروس، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، وآخرين. واعتذر طه مؤخراً عن المشاركة في فيلم "شمس الزناتي"، بطولة محمد إمام وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضًا :

خاص.. الفنان العالمي مينا مسعود يشارك في فيلم ”عيسى” مع خالد الصاوي

إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم ”وقت إضافي” مع خالد الصاوي

nawy