الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:09 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

أحمد الرافعي يكشف كواليس فيلم ”ولاد رزق 3” واستقباله في السعودية

أحمد الرافعي
أحمد الرافعي

حل الفنان أحمد الرافعي ضيفًا على برنامج "عيش صباحك"، اليوم الثلاثاء، مع يوسف التهامي وفانا إمام، على "نجوم إف إم"، للحديث عن أحدث أعماله الفنية.

مشاهدته لأجزاء "ولاد رزق" السابقة

قال أحمد الرافعي إنه لم يشاهد الأجزاء السابقة من فيلم "ولاد رزق" بعد عرضها في السينما، ولكن عندما كانت عائلته تشاهد الفيلم على المنصات الرقمية، استوقفته أدوار الفنانين أحمد داوود وخالد الصاوي، وأدرك مدى نجاح الفيلم وحب الجمهور له.

وأكد الرافعي أنه لم يكن من معجبي فيلم "ولاد رزق" في البداية.

تجربته في الجزء الثالث من "ولاد رزق"

أضاف الرافعي أن العمل في فيلم "ولاد رزق" كان تجربة جماعية رائعة، وكواليسه كانت مميزة.

وأوضح أن معظم مشاهده كانت مع الفنان أحمد عز، وأن تصوير الفيلم في شهر رمضان تطلب التزامًا كبيرًا لإنهاء العمل بشكل سريع.

رؤية الرافعي لنجاح "ولاد رزق 3"

عند سؤاله عن قدرة "ولاد رزق 3" على إعادة هيبة السينما، قال الرافعي: "أرى أن الجزء الثالث محطة يجب أن يتوقف عندها الصناع والسينمائيين بالبحث والفحص والدراسة، لمعرفة ما الذي جعل الفيلم يحقق هذا النجاح."

العرض الخاص للفيلم في السعودية

وتحدث الرافعي عن العرض الخاص للفيلم في السعودية، مشيدًا بحفاوة الاستقبال التي شهدها.

وأشار إلى أن العرض كان مميزًا بحضور نجوم كبار حتى الذين لم يشاركوا في الفيلم، مما أعطى العرض أهمية خاصة.

نجاحات الفيلم والإيرادات القياسية

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إيرادات قياسية تخطت 160 مليون جنيه مصري، مما جعله يحتل المركز الأول في شباك التذاكر.

وتدور أحداث الفيلم حول سرقة أبطال العمل لشيء ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري، مما يقلب حياتهم رأسًا على عقب ويدخلهم في صراعات عديدة في إطار من الأكشن والدراما.

نجوم الفيلم والمشاركين البارزين

يشارك في فيلم "ولاد رزق 3" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي. ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز،والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أبرز أعمال أحمد الرافعي

يذكر أن الفنان أحمد الرافعي ذاع صيته خلال مشاركته في مسلسل "الاختيار الجزء" الأول، بطولة الفنان كرارة وأحمد العوضى زإخراج بيتر ميمى.

ومن أخر أعماله مسلسل " ضرب نار " ومسلسل " الإمام الشافعي " الذي شارك بهما في رمضان 2023 ، وشارك في رمضان هذا العام بمسلسل " أعلى نسبة مشاهدة " بطولة سلمى أبوضيف وانتصار ومحمد محمود وحقق هذا العمل نجاح كبير بعد تصدره مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضه.

واقرأ أيضا:

أحمد الرافعي يواجه أمير كرارة في ”عمر الناجي”.. اعرف الحكاية

موضوعات متعلقة

nawy