الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:53 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

5 مشروبات لا غنى عنها في فصل الصيف وموجة الطقس الحار.. تعرف عليها

عصائر
عصائر

تشهد الأيام الحالية ارتفاع شديد في درجات الحرارة خاصة اليوم الخميس 11 يوليو 2024 وغدًا الجمعة الموافق 12يوليو 2024 حيث حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس، اليوم على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن اليوم الخميس يشهد ذروة الموجة الحارة لتسجل أحر ليالى يوليو، حيث تسجل درجات الحرارة أعلى معدلاتها على كافة الأنحاء وتقترب من حاجز الخمسين درجة مئوية في مدينة أسوان تحت أشعة الشمس.

مشروبات منعشة في فصل الصيف

ويجب عليك في تناول الكثير من العصائر والمشروبات المنعشة والتي لا تحتوي على كثير من السكريات في فصل الصيف، وذلك لترطيب جسمك قدر المستطاع، لذلك ننشر لكم بعض من انواع العصائر والمشروبات المنعشة التي يجب تناولها في الصيف لزيادة ترطيب الجسم.

1-الكركديه المثلج

الكركديه من أفضل المشروبات التى يمكن تناولها فى فصل الصيف وتساعد على ترطيب الجسم، ويمكن تحضيره فى المنزل بكل سهولة.


2-الليمون بالنعناع

يعد مشروب الليمون والنعناع أحد أشهر المشروبات في موجة الطقس الحار وذلك لأنه ينعشك ويحتوى على سعرات حرارية قليلة.

3-الشاي المثلج

الشاي المثلج هو مشروب منعش ولذيذ، وغني بمضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الجسم من الجذور الحرة.

4- عصير القصب

وهو من أحد اشهر وأفضل المشروبات في جميع الأوقات خاصة في فصل الصيف أيام الطقس الحار

5-عصير الدوم

يعد عصير الدوم من المشروبات التي تحتوي على عناصر غذائية مرتفعه نظرا لاحتوائه على فيتامين A و B ومضادات الأكسدة وبعض الأحماض.

أقرا أيضًا:

لمن يتناولها يوميًا.. هل تغني فوائد القهوة عن أضرارها؟

ديتوكس الخضروات والفواكه.. أسرع طريقة لتخليص الجسم من السموم

nawy