الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:20 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

دنيا سمير غانم تفتتح مهرجان العلمين بعرض مسرحي كوميدي لمشروع نبتة الخاص للأطفال

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

ينطلق مهرجان العلمين اليوم في دورته الثانية، ويتألق بمجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة .

سيتم افتتاح المهرجان بعرض مسرحي جديد يقدمه الفنانة دنيا سمير غانم، في بادرة فنية تعكس تنوع البرمجة الفنية للمهرجان.

تفاصيل عرض دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تقدم عرضاً مسرحياً كوميدياً ضمن مشروع مهرجان نبتة الخاص للأطفال، وذلك في إطار الدورة الثانية من مهرجان العلمين الذي يقام من 11 يوليو إلى 30 أغسطس.

هذه المشاركة تعد الأولى لدنيا في المهرجان، وتأتي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ما يضيف لها أهمية كبيرة في الساحة الفنية.

مجموعة مسرحيات متنوعة
يتضمن مهرجان العلمين لهذا العام عرض 10 مسرحيات، تتنوع بين الكوميديا والدراما، وتجمع بين شباب الفنانين وكبارهم.

من بين هذه المسرحيات، عروض مبتكرة تركز على مختلف جوانب الحياة والإنسانية، ما يعكس التنوع والغنى الفني للمهرجان.

يشهد هذا العام إضافة مميزة لمهرجان العلمين بمشاركة دنيا سمير غانم، ما يبرز مكانته كواحد من أبرز المهرجانات الفنية في العالم العربي، ونقطة تلاقٍ لأبرز النجوم والمواهب الفنية

عودة دنيا سمير غانم إلى السينما

تعود دنيا سمير غانم إلى السينما بفيلمها الجديد "روكي الغلابة" الفيلم الذي يعد من أبرز أفلام صيف 2024، يقدم قصة تجمع بين الكوميديا والأكشن، ويعد عودة قوية لدنيا إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب دام سنتين.

وتدور أحداث روكي الغلابة في إطار أكشن كوميدي، تظهر خلاله دنيا بشخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وهي البودي جارد الخاصة بـ محمد ممدوح والذي يجسد شخصية دكتور بالعمل، ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع دنيا سمير غانم مع تتابع الأحداث.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم الجارداية، ومن بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، سلوى عثمان، والطفلة كايلا رامي رضوان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد وأوس أوس، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

فيلم "تسليم أهالي" يعد واحدًا من أحدث أعمال دنيا سمير غانم في السينما، حيث شاركت في بطولته هشام ماجد، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه خلال صيف 2022.

الفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي مشوّق، يروي قصة زاهية (دنيا سمير غانم) التي تسعى للزواج من الدكتور خليل (هشام ماجد).

تميزت بطولة "تسليم أهالي" بمشاركة نخبة من النجوم، من بينهم الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف كالراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي. الفيلم من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال.

على صعيد آخر، غابت دنيا سمير غانم عن موسم رمضان 2024 بعد نجاحها في مسلسل "جت سليمة" في موسم 2023.

وفي الوقت الحالي، تستعد لمسلسل جديد من إنتاج محمد أحمد السبكي، الذي من المقرر أن يتنافس به في موسم رمضان 2025.

واقرأ أيضا

دنيا سمير غانم تتصدر التريند بسبب رسالة من زوجها

قبل انطلاقه .. تعرف على شروط حفل مدحت صالح بمهرجان العلمين

موضوعات متعلقة

nawy